جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
المال

المال

اعرف أكثر واربح أكثر وأعط أكثر

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
475 صفحة
الصّيغة:
49.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

إذا كنت على شاكلتي، فأنت على الأرجح تحب الغوص في الأمور العملية بدلًا من الأمور النظرية، ولا تحب قراءة خطابات الشكر الطويلة كالتي يتم إلقاؤها عند تسلُّم جوائز الأوسكار.

لذا لنجعل هذا الجزء قصيرًا: أشكر سونيب؛ باحثي ووكيلي وصديقي المميز لمساهمته في هذا الكتاب. وأشكر هايدي المحررة والمراجعة الخاصة بي لاهتمامها بالتفاصيل في أثناء تحرير مسودة الكتاب بعناية فائقة. كما أشكر الناشرين على إدراج الكتاب للبيع قبل الانتهاء من كتابته لإجباري على كتابته في أسرع وقت. شكرًا لـــ مارك هومر شريكي التجاري الداعم والتحليلي، الذي علمني كيفية إدارة الأموال بشكل صحيح، وعلمني المعنى الحقيقي لكلمة "ضيق". شكرًا لـــ جيما - حب حياتي - التي منحتني الحرية والحب وساعدتني على إنفاق أموالي بعقلانية. وأوجه شكري إلى أطفالي الرائعين الذين يتحدونني لأزداد نموًّا، كما أنهم أعزاء عليَّ للغاية لدرجة أنني يجب أن أكون فاحش الثراء لأبقيهم في المدرسة. والشكر موصول إلى مجموعات عملي في شركاتي الذين يلهمونني في كل يوم، وإلى مجتمعات النجاح التدريجي وغير المحدود ومبادري الأعمال المبتكرين على آرائهم واقتراحاتهم في عملية البحث في موضوع هذا الكتاب.

وشكرًا لك، نعم، أنت عزيزي القارئ؛ لأنك على استعداد لتتعلم وتنمو وأنا ممتن لك على ذلك، وعلى سماحك لي لأكون جزءًا من رحلتك الرائعة. وبالطبع، لأنك تحب المال!
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
عبد السلام
عبد السلام
٢٦، ٢٠٢١ أغسطس
هذا الكتاب مضيعة للوقت والمال...لايستحق القراءة
Abdulraman
Abdulraman
١٩، ٢٠٢١ مايو
كتاب سيء