جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مصيدة الجبن

مصيدة الجبن

كيف يساعدك التخلص من الإدمان المفاجئ على إنقاص الوزن. وكسب الطاقة. والتمتع بصحة جيدة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
312 صفحة
الصّيغة:
35.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

آمل أن يمدك هذا الكتاب بأفكار جديدة عن الطعام والصحة، وأن يكون أكثر من مجرد حقائق مثيرة تنشرها بين الناس. قبل أن نبدأ، دعني أذكر نقطتين مهمتين:

راجع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك: فالمشكلات الصحية قد تكون خطيرة. إذا كنت تُجري تغييرًا على نظامك الغذائي - وأتمنى أن تكون كذلك - من المفيد أن تتحدث مع طبيبك عن ذلك، ليس هذا لأن تغيير نظامك الغذائي شيء خطير؛ فالعكس هو الصحيح، فهي فكرة جيدة جدًّا. ولكن الأشخاص الذين يتناولون الأدوية - سواء للسكري أو ارتفاع ضغط الدم - على سبيل المثال؛ غالبًا ما يحتاجون لتعديل جرعات الأدوية التي يتناولونها عندما يُدخلون تحسينات على نظمهم الغذائية. في بعض الأحيان، يكونون قادرين على التوقف عن تناول الأدوية تمامًا. لا تفعل ذلك من تلقاء نفسك، ولكن راجع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك لتقلل جرعتك من الدواء، أو تتوقف عن تناولها إذا ما كان ذلك مناسبًا.

تحدث أيضًا مع طبيبك قبل أن تقفز لنظام جديد من ممارسة التمارين. إذا كنت كثير الجلوس، أو تعاني مشكلات صحية خطيرة، أو أمامك الكثير من الوزن لتنقصه، أو تجاوزت الأربعين، راجع طبيبك الخاص واسأله عما إذا كنت مستعدًّا لممارسة الرياضة، وعن الوتيرة التي تبدأ بها.

احصل على تغذية كاملة. إن طريقة تناول الطعام المقدمة في هذا الكتاب من المرجح أن تحسن تغذيتك بالكامل، فضلًا عن المزايا الصحية المحددة التي تعود عليك جراء ذلك. ورغم ذلك، احرص على أن تتلقى التغذية الكاملة. من فضلك اقرأ التفاصيل الواردة في الفصل 9. على وجه الخصوص، احرص على تناول الفيتامينات بصفة يومية، أو مصدر آخر موثوق به من فيتامين B12؛ لأنه أمر أساسي لصحة الأعصاب والدم.
لم يتم العثور على نتائج