جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كتاب الجيب لليوجا

كتاب الجيب لليوجا

تمارين لكل الأوقات للتعافي واستعادة النشاط والتركيز

تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
193 صفحة
الصّيغة:
29.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

هل تبحث عن مجموعة سهلة يمكنك اصطحابها أينما ذهبت، من تمارين اليوجا التي تفضلها؟ إذن لا مزيد من البحث. وسواء أكنت ممارسًا جديدًا لليوجا، أم ممارسًا لها منذ سنوات، فسوف يعينك هذا الكتاب على الاستمتاع بما يصاحب ممارسة اليوجا من الوعي التام، والتمتع بشعور الراحة طوال اليوم، فجميع الأوضاع وممارسات المانترا، وأساليب التنفس، والخطوات التي ستجدها في هذا الدليل ستجعلك أكثر اتزانًا وهدوءًا ونشاطًا.

ولا شك في أنك سمعتَ الكثير من أصدقائك وزملائك والمشاهير يؤكدون أهمية اليوجا، فلِمَ كل هذا الاهتمام بشأن اليوجا؟ إن اليوجا تحسِّن شعورك، وتقوي الجسد وتجعله مَرنًا، وتصفي الذهن وتجعله أكثر هدوءًا وتركيزًا، وتخفف التوتر، وتزيد الوعي ومعرفة الذات، وتحسِّن جودة الحياة، وتغير منظورك الذي ترى العالم من خلاله؛ إذ إن لها تأثيرًا عميقًا ومستدامًا في كيفية تعاملك مع ذاتك ومع الآخرين، كما أن الوقت الذي تقضيه في ممارسة اليوجا هو فرصة لتعيد اتصالك بذاتك بشكل أكثر ثقةً على العديد من المستويات، وتوليها الاهتمام الكامل الذي تستحقه، فمتى كانت آخر مرة فعلت فيها كل هذا؟

إن ممارسة اليوجا تمكِّنك من تجديد ذاتك والاعتناء بها، وتنميتها بطريقة بالغة العمق؛ ما يفضي بك إلى امتلاك فيض من المشاعر، والتسامح مع الآخرين، والتأثير الإيجابي في علاقاتك، والأهم من ذلك أن هذا سيفضي بك إلى تطوير علاقتك بذاتك، كما ستنعم بفترات أطول من الهدوء والصفاء، وستتعامل مع المضايقات اليومية، والتقلبات العاطفية، والمسئوليات الملقاة على عاتقك من خلال منظور أكثر رحابة؛ ما يجعل هذه الأمور تمر بك مرور الكرام دون أن تؤثر فيك بشكل سلبي، كما ستبدأ فهم كل ما يجعل حياتك أكثر قيمةً، وكل ما هو أعظم نفعًا، وأهم وأبقى بالنسبة إليك.

إن هذا الكتاب سيجعل منك شخصًا متزنًا وهادئًا ومتجددًا، وسيزيد من قدرتك على مواجهة تحديات الحياة، سواء أكانت صغيرة أم كبيرة؛ فهيا نبدأ.
لم يتم العثور على نتائج