جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
نيزك في جالفايش

نيزك في جالفايش

تاريخ النشر:
2017
عدد الصفحات:
361 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

"""جالفياش"" تشعر بأهلها، وتهديهم العالم، والشوارع التي تمتد بطول حياتهم. وفي يوم من الأيام تحتويهم بداخلها، كأبناء عادوا إلى بطن أمهم. ""جالفياش"" تحمي دائمًا أبنائها.
نيزك يقترب بسرعة من قرية صغيرة في البرتغال، ""جالفايش"". الليل هادئ، الجميع نيام. تنتبه الكلاب فجأة، تُصدِر الحيوانات أصواتًا خائفة. الهدوء الذي ساد القرية ساكنٌ أكثر من اللازم. وفجأة يسقط النيزك. يستيقظ الجميع، يخرجون من بيوتهم ليروا ما سبب ذلك الصوت المخيف الهائل. هل حلَّت نهاية العالم؟ هل قامت القيامة؟ ما إن يخرجوا إلى الشوارع حتى تفاجئهم رائحة الكبريت التي صبغت كل شيء. الخبز والمياه وحتى البشر. نسوا الرائحة الطبيعية للأشياء بسبب رائحة ذلك الكبريت وطعمه.
""جالفايش"" رواية بطلتها قرية، تربط جميع سكَّانها إليها بحبلٍ خفي، تجذبهم به إليها في أي وقتٍ وأي مكان. قرية تحدد مصير جميع من فيها حتى الكلاب في الشوارع. ""جالفياس تشعر بأهلها، وتهديهم العالم، والشوارع التي تمتد بطول حياتهم. وفي يوم من الأيام تحتويهم بداخلها، كأبناء عادوا إلى بطن أمهم. ""جالفياس"" تحمي دائمًا أبناءها"".
في لغة أدبية شعرية جميلة يقدِّم لنا المؤلف البرتغالي ""جوزيه لويس بايشوتو"" روايته تلك. عن قرية ومجموعة أشخاص وبعض الكلاب، ونيزك.
لم يتم العثور على نتائج