جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
ثلاثة على الطريق

ثلاثة على الطريق

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
عدد الصفحات:
376 صفحة
الصّيغة:
55.30 ر.س

نبذة عن الكتاب

تتناول القصة ثلاث قصص من خلال شخصيات يعقوب، ليلى، وهليل. ثلاثة أشخاص ملتصقين ببعضهم البعض عن طريق الحب والتاريخ والرحلات الطويلة المليئة بالندوب.
يعقوب هو طالب يبلغ من العمر 25 عامًا ينجح في السفر إلى الخارج لأول مرة يكسر لعنة تحيط بعائلته. وجهته هي مدينة لا روشيل الفرنسية الصغيرة على ساحل المحيط. يمضي ثلاثة أسابيع طويلة في أجواء كأس العالم 1998 مع أناس من سنه من البوسنة ، صربيا ، لبنان ، المغرب ، الجمهورية التشيكية وأوكرانيا. الغرض من رحلاته هو التفكير في المرأة التي غادرها في اسطنبول ، وكذلك الإبحار من أجل حب جديد. خلال هذا الوقت يجتمع مع عائلة أوروبية مأساوية مأساوية وأطفال البوسنة الجرحى.
في هذه الأثناء على الجانب الأناضولي في اسطنبول ، تثير ليلى نومها وتستيقظ بمشاعر مختلطة فيما يتعلق بوالدها. وكان فريدون سيت قد تحدث معها في وقت سابق لتنبيه ابنته بأنه سوف ينتحر. رجل مرعب ، تسبب والدها في الألم غير قابل للشفاء في مرحلة الطفولة ليلى وسنوات المراهقة. تقضي ليلى اليوم الذي يتجول في شوارع اسطنبول دون أن تعرف ما إذا كان ينبغي عليها أن تبتهج أو تحزن على وفاة والدها البارزة. وخلال هذا الوقت ، بدأت أيضًا في مدونتها الشخصية التي تخص زوجها ؛ هم منفصلين وكان في المنفى السياسي.
لم يتم العثور على نتائج