جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
اعتناق التغيير خطوات ضرورية لبناء مستقبلك اليوم

اعتناق التغيير خطوات ضرورية لبناء مستقبلك اليوم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
282 صفحة
الصّيغة:
26.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

التغيير هو سمة حياتنا منذ لحظة ولادتنا حتى لحظة وفاتنا - وربما لما بعد ذلك. يحدث التغيير في كل مكان من حولنا - حرفيًّا، وعبر كل جزء من الثانية في حياتنا. نظامك العقلي والجسدي بالكامل ليس مهيأ للتعامل مع التغيير فحسب، لكن للازدهار وفقًا له.
تم تأليف هذا الكتاب ليساعدك على فهم مبدأ التغيير، وفهم نفسك كعامل للتغيير - وتطوير الثقة في قدرتك على التعايش مع آثار التغيير وإدارتها. أيًّا ما كانت الظروف أنت مفكر في التغيير وصانع له، وتتمتع بهبات فريدة، وقدرة على تحويل مستقبلك الخاص، وصنع تأثير إيجابي في العالم.
صُمم هذا الكتاب ليمكنك من تحديد أهدافك، وإبعاد المخاوف والاعتقادات الزائفة لكي تستطيع تطوير كامل قدراتك، وتتبنى التغيير الذي يقدمه أي موقف.
أيًّا ما كانت تجاربك إلى الآن، فلديك القوة والقدرة الواعية لتغيير طريقة تفكيرك، والتحرر من الأنماط السابقة، وتقبُّل التغيير كجزء طبيعي من هذه التجربة العظيمة المسماة بالحياة. سيرشدك هذا الكتاب عبر عملية تحديد ماهيتك الحقيقية، ومن تريد أن تكون، وماذا تريد أن تحقق.
وعلى الجانب العملي، صُمم هذا الكتاب لإمدادك بنطاق كامل من أدوات التحول الشخصي، التي استخلصت من دوراتي الدراسية، ومن تجارب ملايين القراء وصناع التغيير حول العالم. يمكنك تطبيق هذه الأدوات، أيًّا ما كان موقفك الشخصي، لتمكنك من النظر إلى جميع فترات التغيير في حياتك باعتبارها فرصًا للتطور الشخصي.
على مدار هذا الكتاب، ستجد اقتباسات من صناع تغيير عالميين، ودراسات حالة ممن استخدموا تقنية الخرائط الذهنية ®، وتقنيات أخرى لتحقيق تغيير إيجابي في حياتهم. وستختار شبكة دعمك الخاصة من أساتذة التغيير الشخصي للعودة إليهم وإلهامك عبر فترات حياتك، وستجد أيضًا نقاطًا للتحقق من التوجه على هيئة حاصل التفكير في التغير لبوزان، لتبقى متفائلًا وعلى المسار الصحيح.
لم يتم العثور على نتائج