جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مذكرات مابين الحناكيه واكسفورد

مذكرات مابين الحناكيه واكسفورد

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
98 صفحة
الصّيغة:
مجاناً

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب يحتوي على بعض من بقايا ذكريات راسخه في عقلي لن يمحوها الزمن ما حييت الا أن يشاء الله، بقى لها اثرا في نفسي وشخصياتها مازالت صورهم عالقه في ذاكرتي وشتات مذكرات كتبتها على عجل في مذكرات الهاتف النقال أو من وريقات كانت في يدي عندما يحصل لي موقف ما أسجلها على عجل، أزعم أن وراها تجربه مفيده أو قصه طريفه أحببت أن لاتنمحي مع مرور الزمن لأحكيها لمن أحب ولأبنائي الذين طال إنتظارهم ولكن أول ركابهم قد قدم فمرحبا به.
ستجد في هذه المذكرات تجارب بسيطه مررت بها في حياتي البسيطه بعضها فيه عبره وبعضها فيه طرفه والأخر فيه نقل لحدث من الممكن أن يجد فيه الأب والأم والطفل والمعلم والطالب والتاجر والمبتعث والمواطن وغيرهم فائده، لذا سيجد القارئ أنني أتحدث كثير عن نفسي فأرجوا أن لاينزعج القارئ من ذلك لأن الكتاب عباره عن مذكرات عنوانها (أنا). لست بكاتب معروف ولكن الكتابه تسهويني وأرى ان فيها تخليد للذكريات الجميله والمفيده.
عرض ١-٨ من أصل ٨ مُدخلات.
ضيف
ضيف
٠١، ٢٠١٩ يوليو
أكثر ما أعجبني الحياة في الحناكية
ضيف
ضيف
٢١، ٢٠١٩ يونيو
جميل جداً بالتوفيق يا بندر
بيانة
بيانة
٢٠، ٢٠١٩ أبريل
خطرات قلب متأمل متدبر يرى الأشياء ببساطة أعمق مما هي عليه .. يجد القارئ فيه الفائدة بجانب السلوى .. فروح الكاتب المتفائلة والطموحة دائما والصادقة حاضرة بين السطور يستشفها القارئ من خلال تأملاته. فينعكس أثرها على القارئ بكل شعور طيب وجميل .. شكرا للكاتب المتألق .. الأستاذ/ بندر بنيان وفي انتظار جديده بكل شغف ..
ضيف
ضيف
٢٤، ٢٠١٩ مارس
مره كانت فرحانه وانا اقرأ الكتاب. والله يوفقك يارب
ضيف
ضيف
٠٨، ٢٠١٩ مارس
لم اقرأه بعد ولكنه على ما يبدو انه مشوق وجميل من النبذه وبإذن الله لن يخيب ظني.
ضيف
ضيف
٠١، ٢٠١٩ مارس
❤️
ضيف
ضيف
٢٥، ٢٠١٩ فبراير
رواايهه اكثرر من رائعه
ربي
ربي
٣١، ٢٠١٩ يناير
مذكرات جميله ومشوقه بالأخص مذكرات الحناكيه والبيضه الذهبيه