جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تخلص من الضوضاء

تخلص من الضوضاء

نتائج أفضل شعور أقل بالذنب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
117 صفحة
الصّيغة:
12.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

في هذا الكتاب، أطرح فكرة أطلق عليها "١٠ ثوان من الشعور بالذنب ... ثم امض قدمًا". أتمنى أن تحبها وأن تتمكن من استخدامها لكي تساعد نفسك على الاستمتاع بحياتك أكثر. الأمر يتعلق بالاعتراف بشعور غير مفيد، ثم تجاهل هذا الشعور بسرعة. هناك دراسات تشير إلى أن أكثر من ٩٠٪ من الأمور التي نقلق بشأنها ونشعر بالسوء تجاهها، لن تحدث أبدًا أو لا يسعنا تغييرها.

وقد لقيت هذه الفكرة صدى حقًّا مع جماهيري الأستراليين. لذا يأتيني العديد من الناس - سواء كانوا رجالًا أو نساءً - ويشاركون معي شعورهم بالذنب بشأن طموحهم ليكونوا مثاليين. وقد أخبرتني النساء عن حاجتهن ليكنّ بمثابة مراكز قوى مؤسسية أو أمهات عظيمات أو زوجات رائعات أو صديقات مثاليات - وأن يبقى أمامهن الوقت لممارسة اليوجا وممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية والاتصال بحمواتهن. هذا مستحيل!

ومع هبوب عاصفة إعلامية من الأخبار علينا، بما فيها من أخبار مفبركة ورسائل مواقع التواصل الاجتماعي، فإننا نجاهد لمواكبة الأمور. وكل هذا التشويش الخارجي ينشئ دوامة من التشويش الداخلي تتعلق بالأمور التي يجب أن نعتني بها والطريقة التي يجب أن نتصرف بها في إطار جهودنا لتصحيح جميع الأمور.
لم يتم العثور على نتائج