جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
حياة بسيطة - أدوات تكتيكية للعيش بوعي

حياة بسيطة - أدوات تكتيكية للعيش بوعي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
211 صفحة
الصّيغة:
42.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

إذا كنت أعرف شيئًا واحدًا عن الحياة، فهذا الشيء هو أنها يجب ألا تكون معقدة للغاية. أعرف معنى أن تكوني مشغولة جدًّا - ولديك أطفال لا يتوقفون عن المطالبة بالاهتمام، وصندوق بريد إلكتروني يفيض دائمًا بالرسائل، ومنزل تعمه الفوضى، وملابس متسخة كثيرة تحتاج للغسيل، وكذلك الشك والقلق اللذان يساورانك. أعرف كيف يبدو الشعور بالإنهاك التام الكلي.
أعرف أيضًا كيف يبدو الشعور بالانفصال التام عن كل ذلك - حتى ولو للحظات قليلة رائعة، وأعرف الشعور الذي يولده الروتين، والتنظيم، والنظام بالنسبة للأيام المزدحمة. وأعرف شعور أن يكون هناك وقت فراغ في جدولك، كما أعرف النفَس العميق - النفس الذي يتغلغل ليملأ قلبك، ورئتيك، وروحك بالسكينة والحضور - الذي يصاحب الحياة السهلة فعلًا.
أريد أن أعيش هكذا، وأريد أن أقضي لحظات أكثر بالشعور بهذا الرضا المطمئن، وأريد أن أنعم بالعظمة الرائعة للبساطة. وأريد أن أستمتع بـ"تحقيق أقصى طموحاتي" عندما أريد ذلك لأن حياتي تسمح بذلك.
حياتي مكتظة ومعقدة، لكنها أحيانًا تكون سهلة، لكنني تعلمت بعض الأشياء حول تبسيط الحياة (يرجع معظمها إلى عقلية أمي التي تميل للبساطة) لخلق مساحة مادية وذهنية لما هو مهم. أنا متحمسة جدًّا لمشاركة تلك النصائح وأشياء أخرى كثيرة معكِ في هذا الكتاب، وكل نصيحة بسيطة في الصفحات القليلة التالية يمكن أن تطبق في حياتكِ أيًّا كانت ظروفكِ: عدد أفراد عائلتكِ، وميزانيتكِ، ووضعك المهني. يمكننا أن نستفيد جميعًا من إزالة الفوضى، وترسيخ أعمال روتينية فعلية وتكتيكية في أيامنا، وبناء إستراتيجيات تنظيمية تجدي نفعًا في حياتنا الواقعية.
لم يتم العثور على نتائج