جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
خريطة المليونير

خريطة المليونير

الدليل الشامل لتحقيق الثراء والاستمتاع به والمشاركة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
155 صفحة
الصّيغة:
24.60 ر.س

نبذة عن الكتاب

عزيزي القارئ:

سنتمكن معًا عبر صفحات هذا الكتاب، وبعد انتهائك من قراءته، من استكشاف رحلة مميزة، والتخطيط لها، والانطلاق خلالها، لتحديد وجهتك الخاصة لتصبح مليونيرًا والوصول إليها، وهذا سيكون من أهم الأمور التي ستقوم بها في حياتك.

قد لا يكون المال هو أهم محور تدور حوله حياتك، ولكنه بالتأكيد يؤثر في كل عامل من العوامل المهمة في حياتك.

وقد يمثل هذا الكتاب أول جهودك نحو تحقيق النجاح المالي، أو ربما تكون واحدًا من بين العديد من الأفراد الذين قاموا بالكثير من المحاولات من أجل الوصول إلى مرتبة المليونير، وبغض النظر عن خبراتك السابقة، فإن هذا الكتاب مختلف عن أشباهه من الكتب، كما أنه يمثل بداية حياتك الجديدة، ورحلتك نحو مكانة المليونير وأسلوب حياته.

لا يقدم هذا الكتاب نظريات أكاديمية، أو مخططات سريعة لتحقيق الثراء، وضعها مدّعٍ أو مخادع؛ فأنا مليونير عصامي بنيت نفسي مرة بعد أخرى، فقد بدأت حياتي المالية عند مستوى من اليأس وتراكم الديون لم يمر به سوى حفنة من الناس.

يستعرض هذا الكتاب خلاصة الحكمة والخبرة اللتين اكتسبتهما خلال رحلتي الخاصة من الفقر إلى الثراء، وكذلك حكمة وخبرة الآلاف من أصحاب الملايين والمليارات الذين عملت معهم على الصعيدين الفردي والجماعي في العديد من المناسبات الخاصة، وفي أثناء المؤتمرات.

إنني من أشد المؤمنين بأن أصحاب الخبرة العملية أهم من أصحاب النظريات، وهذا ما ستكتشفه في فصل لاحق، ومن أجلك بذلت قصارى جهدي للتأكيد على أن خلفيتي وكذلك خبرتي ونجاحي واقع حقيقي، وقد ناقشت موظفيَّ وعائلتي بشأن فكرة الإعلان عن أصل ثروتي ومقدارها في هذا الكتاب؛ لأنني أشعر بأن هذا أمر ضروري لنجاحك في رحلتك، فضلًا عن كونه جزءًا من التزامي الشامل تجاهك، وتجاه رحلتك الخاصة لكي تصبح مليونيرًا.

يختلف هذا الكتاب عن أشباهه بطريقة ما، فبعد أن تنتهي من قراءة الصفحة الأخيرة فيه، ستجد أن علاقتنا لم تنتهِ، وأننا ما زلنا في بداية رحلتنا معًا.
لم يتم العثور على نتائج