جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
إدارة المبيعات

إدارة المبيعات

مكتبة براين ترايسي للنجاح

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
139 صفحة
الصّيغة:
19.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

مرحبًا بكم في هذا الكتاب، الذي يستند إلى سنوات من الخبرة والدراسة لمواقف وسلوكيات مديري المبيعات الناجحين، وسوف تتعلم، خلال الصفحات المقبلة، سلسلة من الأفكار والأساليب والمبادئ والتقنيات الرئيسية التي يمكنك استخدامها على الفور، لزيادة نجاح فريق المبيعات، ولتحقيق المزيد من المبيعات، وللعمل معًا بشكل أكثر انسجامًا، وتعزيز مسيرتك المهنية ومكانتك في مجالك في أسرع وقت ممكن.
ويُعد علم إدارة المبيعات علمًا غير دقيق لاختلاف موظفي المبيعات تمامًا عن معظم الموظفين الآخرين؛ فيجب على مدير المبيعات أن يكون صديقًا، ومستشارًا، ومؤتمن أسرار، ومراقبًا صارمًا للعمل، ومسئولًا تنفيذيًّا يتسم بالكفاءة والتركيز على العمل، وكل تلك الأمور يجب أن تحدث في آن واحد.
ويؤثر تقلب الحالة المزاجية لموظفي المبيعات، وتفاوت حالة المبيعات بين الازدهار والكساد، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من العوامل الغريبة في مدير المبيعات، ما يتطلب منه التحلي بقدر عظيم من الصبر، وامتلاك مهارات فائقة في العلاقات الإنسانية، حتى تتسنى له إدارة تلك الأمور والسيطرة عليها.
ومدير المبيعات المتفوق هو الشخص الذي يمكنه تطويع مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة؛ ليشكل فريق مبيعات ناجحًا، يستطيع تحقيق نتائج مبيعات ثابتة، ويمكن التنبؤ بها، شهرًا تلو آخر؛ فالتطبيق المستمر للمبادئ التي ستتعلمها في هذا الكتاب سوف يتيح لمدير مبيعات مثلك تحقيق نتائج مبيعات أفضل على الفور.
ولكن تذكر أنه لا يوجد أسلوب قاطع في التعامل مع موظفي المبيعات، فلكل قاعدة استثناء، ونظرًا إلى ما تتسم به شخصية الإنسان من تعقيدات، فإن مدير المبيعات الكفء يكون على علم بأن الشخص الموجود في المكتب المقابل له قد يكون هو الاستثناء، بشكل إما إيجابي وإما سلبي.
وسوف يكتشف مديرو المبيعات الطموحون من خلال الأفكار الواردة في هذا الكتاب أن لديهم المزيد من الموظفين الإيجابيين والمنتجين يعملون معهم، وأن عدد الموظفين السلبيين وغير المنتجين أقل. فلنبدأ إذن.
لم يتم العثور على نتائج