جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
ما قبل البداية

ما قبل البداية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
عدد الصفحات:
315 صفحة
الصّيغة:
16.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

"لا أعلم كم من الوقت مضى منذ ذلك اليوم،لا أستطيع ايضا ان احدد له موعد،ربما لم يكن هناك يوما يحدد البداية،فبداية الشئ ليس بالضرورة ان تتحدد بيوم ربما بظروف ربما بأحداث أنا لا اعلم.
ما أعرفه حق المعرفة انني تغيرت كثيرا و لنكن اكثر دقة فقد اصبحت أكثر نضجا من ذي قبل،أصبحت أكبر عقلا و أوسع خيالا و أكثر قدرة على حل مشكلاتي،أصبحت أكتفى بنفسي إلى حد كبير تسيل على لساني الكلمات كعجوز السبعين عاما التي تنطق بلسان ملئ بالخبرات.
فأنا الذي يوجد فاصل زمني بيني و بين الثلاثين أصبحت اكثر إعتمادا على نفسي أكثر ترفعا عن صغائر الأمور التي كانت تجذب انتباهي سابقا،أضفت لقاموسي كلمات جديدة كالأنتظار و الفقد و التغير و النسيان أصبحت أؤمن بقوة الأيام في تغيير كل شئ،لم تعد تغريني علاقات المراهقين القوية السهلة التي تأتي دون عناء و تذهب دون بقاء،صرت أميل للعلاقات المستحيلة الآن الممكنة لاحقا.
صرت-ولا أعلم كيف-أكثر قدرة على الأنتظار
سابقا كنت أظن أنني امتلكت كل ما يستطيع أن يمتلكه الأنسان من قوة أما الآن ها أنا ذا اعترف لذاتي أنني كنت مخطئا فانا الآن أمتلك أضعاف قوتي السابقة ، كأن الشرخ الذي أنشق في روحي سابقا التأم بمادة غير قابلة للكسر مرة أخرى،وكأني بت ليلتي فإستيقظت على قوة لا أعلم مصدرها لكنها تسري بداخلي،متى أصبحت أفهم نفسي هكذا؟
متى نضجت لهذا الحد؟لا أعلم غير أنها سنة واحدة بحساب الأيام
فأنا في السنة الماضية كبرت سنوات
في السنة الماضية مر علي عمر""
ما قبل البداية...في الأرض التي لن تراها و الزمان الذي لن تحياه يوجد أناس يشبهونك كثيرا,دقق حولك ستسمع أصواتهم و ستشعر بدقات قلوبهم
الصراع بينهم لا ينتهي...حرب بلا منتصر,أترك لي خيالك قليلا ولا تتعجب,فالقادم دوما سيكون أغرب....
لم يتم العثور على نتائج