جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
حارس الممر (سير مادي)

حارس الممر (سير مادي)

الجزء الأول

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
عدد الصفحات:
191 صفحة
الصّيغة:
19.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

إن اكثر ما يخيفني في هذه الحياة ليس الغد , و ليس تلك الوجوه الملونة التي تحيط بنا أينما ذهبنا , إن أكثر ما يخيفني هو نفسي ،تلك الروح الملهمة الي أفضل و أبشع ما في الحياة , في تلك النفس صراع دائم بين أكثر الأنوار إضائة و نقطة سوداء وحيدة , تلك النقطة رغم ضعف مظهرها اللا انها قادرة علي الإنتصار في ذلك الصراع الأبدي , كم أخف من ذلك السواد أن ينتشر داخلي و يسيطر علي و لكن ماذا إن لم يكتف بالسيطرة علي فقط !! ماذا ان إستطاع فك القيود و الخروج الي هذا العالم الملئ بتلك الصراعات الأبدية , في أحداث الرواية تركت العنان لتلك النقطة السوداء كي تتحرر و تنطلق في عالمنا علي قدمين تتجسد كالبشر بلا قيود في قوة مطلقة تمكنها من نشر ذلك اللون الكئيب في شتي أرجاء الكون ..
تلك النقطة كانت هي سيرمادي. إن سيرمادي هو ملك هذا الزمان , فهذا الكون قد إمتلأ بالشهوات و الكئابة و الدماء البريئة و الحقد و الكره و القلوب التي تنبض رغم موتها و الأعين التي تحيد عن الحق رغم ابصارها و الأيدي التي تصفق للأذي رغم قدرتها علي إماطته و المزيد و المزيد .
إن ملك هذا الزمان يجب أن يكون ملعون بل يجب أن يكون هو اللعنة ذاتها , لعنه تسير علي قدمين , تبتسم و تغضب , تسحر و تحلم و تحكم و تسود و تغزو , إن سيرمادي هو إبن الأرض و الزمان , هو فلذة أكباد أفعال أهل الأرض.
لم يتم العثور على نتائج