جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
شيرلوك هولمز البطولة الأخيرة - الجزء الأول : آلة الزمن (كتاب صوتي)

شيرلوك هولمز البطولة الأخيرة - الجزء الأول : آلة الزمن (كتاب صوتي)

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
تصنيف الكتاب:
الصّيغة:
8.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

ما بين الخيال العلمي و التراث الإنجليزي وحب المغامرة شيرلوك هولمز يسافر عبر الزمن للإمساك بالمجرم الكبير و يواجه أكبر التحديات في القرن الواحد و العشرين و يتنقل من دولة الى دولة هارباً من القانون الذي يعتبره مجهولاً بلا هوية و يرفض العالم التصديق بأن شيرلوك هولمز حقيقي و أنه مجرد شخص تم تضخيم بطولاته و لاقى حتفه منذ زمن بعيد .

فهل سيستطيع أن يقنعك بأنه هولمز الحقيقي ؟ و ماهي التحديات التي ستواجهه ؟ و كيف سيعمل دون الدكتور واتسون رفقيه الشهير ؟ ما علاقة أخوه مايكروفت بالإستخبارات البريطانية ؟ و هل إيرين آدلر تستسلم عن محاولتها لإغراء هولمز للوقوع في حبها المزيف ؟ و هل يتوب أخيرا العقل الإجرامي الكبير البروفيسور موريارتي أم سيرفض التعاون مع هولمز لإنقاذ البشرية ؟ هل يستطيعا معاُ أن يقفا في وجه المخططات الإرهابية و إيقافها ؟ و ما مصير ديفيد بيني ؟
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
إبراهيمالهلالي
إبراهيمالهلالي
١٦، ٢٠١٨ ديسمبر
الرواية لا بأس مقبوله نوع ما لكن ينقصها الكثير حتى نستطيع القول عنها رواية ربما لانها غير مكتملة تجربة الكتب الصوتية الخاصة بجرير هذه أول تجربة وبصراحة كانت رائعة أكثر شيء أعجبني الخيارات المتعددة مثل امكانية تسريع الصوت خفض ورفع الصوت والأكثر روعة تقسم المقاطع الصوتية حسب الفصول ❤