جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي] يوميات مع حموات

[كتاب صوتي] يوميات مع حموات

تاريخ النشر:
2023
تصنيف الكتاب:
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

مجموعة قصصية هي الأولى لبسمة عدنان السيوفي تضم 25 حكاية، تتناول بالنقد الساخر الحموات والبنات وطرق التعاطي مع المواقف والمشكلات التي تطرأ على علاقة إنسانية ستبقى فوق صفيح ساخن.
تتحرك الكاتبة على الخط الفاصل بين الحماة والكنّة وتروي قصص بعض المؤامرات والمقالب وبعض المفاجآت والعجائب في قضية تأخذ الطابع العالمي وتعتبر مشتركاً إنسانياً يدعو إلى التأمل العميق.
ومع ارتفاع معدلات الطلاق وتفكك العلاقة الأسرية وتزايد التعدد وتمركز الثقافة المجتمعية حول الذكر، أصبح لزاماً تعليم الفتيات في المدارس والجامعات كيفية التعامل مع أم الزوج، لتعزيز القيم الأسرية وتحقيق التواصل الفعال، فما عادت حماة اليوم هي ذاتها حماة الأمس.. وما عاد الذكور كما كانوا رجالاً... فتجدد المعطيات يفرض تغيير الأدوات الإنسانية وتحسين الوعي بإمكانية نجاح أعقد علاقة بشرية.
شخصيات القصص قادمة من بيئة بلادنا العربية تسرد فيها الكاتبة مواقف حقيقية ومواقف من ضرب الخيال في محاولة لإعادة تشكيل الوعي بعالم الحموات ومايدور في أفلاكهن...
ستقرأون قصصاً مثيرة وتتعاطفون بمشاعركم مع مواقف مؤثرة وستهطل عليكم الضحكات مع قراءة بعضها... لتبقى التجربة الإنسانية تحث القاريء وحده على أن يكون هو الحكم.
عرض ١-٣ من أصل ٣ مُدخلات.
منيره
منيره
٢٣، ٢٠١٩ مارس
يموت ضحك
Megahed Hassan
Megahed Hassan
١٠، ٢٠١٨ أغسطس
االحموات
غيداء محمد
غيداء محمد
١٨، ٢٠١٨ مايو
الكتاب مضحك وجميل