جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
خلف المايكروفون

خلف المايكروفون

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
عدد الصفحات:
94 صفحة
الصّيغة:
24.60 ر.س

نبذة عن الكتاب

"الحديث عن تجربة إعلامية بالنسبة لي هو ليس حديثا عن طموح مهني ، بل هو ملامسة للأرض البكر التي نبتت فيها للبذرة عروق تنشد الحياة هناك ،خارج المألوف والنمطية والسائد ..
قد تتشابه بدايتي مع كثير من البدايات تشترك فيها عناصر الأسرة المحبة للعلم والمدرسة التي احتضنت الموهبة والمؤسسة التي صنعت النجومية ..لكن الأمر أبعد من ذلك بكثير وأعمق ..
ففي السنوات القليلة الماضية خضت تجارب وأقدمت على تنقلات فرضتها الظروف ولا أزال ..وهي تجارب تعلمت فيها من أساتذة متشائمين ومنبوذين من البشرية ..تعلمت من اليأس والإحباط والفشل ، ولم تكن نجاحاتي سوى سطح رائق تعتمل تحته ثورة ترفض الانصياع ..
خلف المايكروفون ..حكاية أرجو زن تحدث تغييرا في هذا الجيل الجديد الذي يخوض معاركه مع التحديث والسرعة والمستقبل الذي يسبق لحاضر في أحيان كثيرة ، لكن أصعب المعارك هي تلك التي نخوضها مع ذواتنا ، وهي دون غيرها من يرسم شخصياتنا الحقيقية ..
قراءة ممتعة وجادة كما آمل
عرض ١-٣ من أصل ٣ مُدخلات.
aziz alrefai
aziz alrefai
١٥، ٢٠٢٠ يوليو
كتاب مميز و محفز للشغوفين في مجال الاعلام من شخصية متمرسة و ذات خبرة واسعة في الوسط الاعلامي.تمنيت لو كان كتاب مسموع بصوت المبدعة أ.صفيه المميز ذات الاسلوب اللذيذ بالطرح لتكتمل رحلتي وانا أبحر في محتوى الكتاب لاكتشاف المكنون في أعماقه.
دينا الفارسي
دينا الفارسي
٠٢، ٢٠١٩ نوفمبر
قصة ممتعة تلهمك للبحث عن شغفك بالحياة
محمد المطيري
محمد المطيري
٢٨، ٢٠١٨ يوليو
جميل جداا