جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الرياض لندن الرياض

الرياض لندن الرياض

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2015
الصّيغة:
22.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

"لا يمكن بطقس لندن فكل ساعة ولها طقس مختلف، فاخذنا مظلاتنا، وبعد أن وصلنا إلى المحطة خرجنا لننعطف يميناً إلى شارع العرب إيجوار رود ( Edgware Road).
الوجوه عربية والملابس عربية والشرق آسيويات يسرن خلف الخليجيات، والخليجيون يسيرون خلف حسناوات الخليج، وكأني بهم يطبقون المثل القائل (الزين مثل الحيا متبوع)."
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
ضيف
ضيف
٠٤، ٢٠١٨ يونيو
جميل