جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مزعج جداً

مزعج جداً

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2016
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
201 صفحة
الصّيغة:
37.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

مجموعة مقالات نشرت في الصحف والمجلات العربية – الحياة - الرؤية الاماراتية – مجلة التعاون الصناعي القطرية. يضم مقالات تهدف الى تطوير البنى الاقتصادية وتحسين الخدمات الحكومية.
هذا هو الجزء الاول من سلسلة "مزعج جدا" اطرح فيها افكاري، جمعتها من خلال رحلاتي ومشاركاتي الصحفية في المنتديات والمؤتمرات والملتقيات العالمية، انقل تجارب من بلدان وتجارب اشخاص، واحمل معي بعض التجارب التي تفوقنا فيها الى بلدان اخرى.
في هذا الكتاب رحلة استغرقت بالساعات في الطائرة واوقاتا طويلة في الطرقات الطويلة.. وبعضا من الليالي للقراءة والبحث، في رحلتي لهذا الكتاب التقيت بالكثير من الشخصيات العالمية والمهمة والاشخاص العاديين، من اجل ان اخرج بكلمة او معلومة تساعدني في ان انقلها الى القاريء.

مزعج جدا.. حينما يطلق على صحفي.. فهو محبب له ويفرح حينما يقول له اي مسئول انت مزعج، وهذا يعني ان تقاتل من اجل الحصول على المعلومة وتقلق المسئول، حتى يستسلم ويعطيك الاجابة هو غاية اي صحفي.. لهذا ما كنت اغضب حينما يناديني احد او يقول انت "مزعج جدا".
فكل غايتي من هذا الكتاب ان يستكمل من يرى في نفسه الكفاءة والقدرة بقية الاسطر.. الافكار لاتنتهي.. نريد ان يبقى خيط الافكار ممتدا، ونريد من يضع هذه الافكار داخل قنينة حتى لا ينطفيء الضوء.. نريد ان تتحول افكارنا الى افعال تخدم المجتمع والانسانية.
اتلقى استفساراتكم وملاحظاتكم من خلال صفحتي في مواقع التواصل الاجتماعي:
الفيس بوك: jamal banoon
تويتر: jbanoon@
إيميل: [email protected]
لم يتم العثور على نتائج