جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
نصف استواء

نصف استواء

تاريخ النشر:
2017
الصّيغة:
35.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

"معكم ريهام.. إحم.. في أوائل الثلاثينيات.. طاهية محترفة.. ومحررة في واحدة من أشهر مؤسسات النشر في جدة.. ومؤسسة قسم الجورميه فيها.. عندي كل ما تتنماه امرأة في مكاني: زوج وسيم وميسور، وظيفة مرموقة.. مكانة اجتماعية محترمة.. مميزات تحسدني عليها الكثيرات.. طموحي المهني ما له حدود.. وكما يبدو إن المستقبل أمامي ""زي الفل""
ما كان ينقصني غير شيء واحد.. يمكن يكون أهم شيء في الحياة.. دارت حوله تفاصيل مرحلة من حياتي.. وحوله تدور أحداث قصتي..
مشكلتي قديمة تعود بدايتها إلى ما قبل عشر سنوات تقريبا.. تأثيرها علي كان يشتد ويخف من فترة إلى أخرى.. حتى أتت تلك الليلة اللي تغير فيها كل شيء.. ليلة ما كانت عادية أبدا.. ليلة لم تعد الدنيا بعدها كما كانت قبلها..
موقف حصل لي في حفل عائلي بسيط تسبب في تغيير جذري في حياتي وجعلني أزج بنفسي وبزوجي معي في دوامة من العك استمرت تقريبا عام كامل وعرضت خلالها حياتي الزوجية والمهنية للخطر..
حاولت أتعامل مع مشاكلي بقوانين المطبخ اللي أنا ماهرة فيها.. فهل حينجح الشيف اللي بداخلي في حل الأزمة؟ أو حيطلع الطبق في النهاية نصف استواء؟ هل في خط رجعة؟ أو إن تغيير المقادير بالكامل كفيل بتغيير النتيجة؟"
عرض ١-٤ من أصل ٤ مُدخلات.
ضيف
ضيف
١٩، ٢٠١٨ أبريل
رواية رائعة جدا، و خفيفة دم، و الحبكة ممتازه.
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٨ أبريل
لكل هم مخرج ولكل ضيق فرج .. من عمق المعاناة تنتزع الضحكات.. ويُعقد الصلح بعد كل نزاع.. مع الذات أولا .. ثم مع باقي الصراعات.. إن أردت الخروج عن المألوف فاقرأ هذه الرواية
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٨ أبريل
رواية رائعة وحبكة أروع سهلة في القراءة وممتعة
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٨ أبريل
رواية جميلة ولطيفة للغاية بها مواقف تثير الضحك، أسلوب الكاتبة ممتع في سرد الاحداث خاصة أنها أعتمدت على اللهجة العامية المفهومة للجميع وهذه الطريقة في الكتابة جعلت الرواية أقرب للنفس وأكثر متعة، أنصح باقتنائها والاستمتاع بها