جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قوة الثقة بالنفس - كيف تصبح شخصاً شجاعاً لايمكن إيقافه أو مقاومته في كل مجالات حياتك

قوة الثقة بالنفس - كيف تصبح شخصاً شجاعاً لايمكن إيقافه أو مقاومته في كل مجالات حياتك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٨
الناشر:
عدد الصفحات:
182 صفحة
الصّيغة:
31.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

عندما تزداد ثقتك بنفسك وقدراتك، سوف تضع لنفسك أهدافًا وخططًا أكبر، وتعمل جاهدًا على تحقيق الأهداف التي تتمناها اليوم, وسوف تتخذ كل الخطوات المطلوبة لتكسب قدرًا أكبر من المال، وتتمتع بمستوى معيشي أفضل، وسوف تضع نصب عينيك بيتًا أكبر, وسيارة أفضل, وملابس أجمل, وعطلات أحلى، وسوف تحقق كل ما تتمناه لعائلتك وللمقربين منك, وسوف تفعل ما تريده فعلًا أيضًا، وترفض الانصياع لرغبات وآراء الآخرين، وكذلك سوف تعيش حياتك طبقًا لشروطك، وفي توافق يومي مع ما تريد، وليس طبقًا لرغبات الآخرين.
كذلك، عندما تزداد ثقتك بنفسك، سوف تصبح شخصًا مختلفًا في حياتك الشخصية والمهنية؛ فيمكن أن تقرر طلب ترقية، أو علاوة، أو تغيير وظيفتك، أو شركتك، أو تغيير مجال عملك. كذلك سوف تتجه مباشرة إلى عمل كل ما يتطلبه الأمر لتسريع مسيرتك المهنية.
فإذا كنت تعمل في المبيعات، فسوف تتصل بأناس أكثر، وسوف تقدم عروضًا تقديمية أقوى وأفضل، فتزداد طلبات الشراء، وتتمم صفقات أكثر. وإذا كنت في مجال الإدارة، فسوف تعيد تنظيم مواردك البشرية والمادية لخلق بيئة عمل أكثر مناسبة لك، بدلًا من القيام بتسويات لا نهائية، محاولًا إسعاد المجموعة المختلفة والمتنوعة من الموظفين الذين يعملون تحت إدارتك.
وأيضًا عندما تزداد ثقتك بنفسك تصبح أكثر شجاعة وإبداعًا، واستعدادًا لتجربة أفكار وطرق جديدة ومختلفة لفعل الأشياء، وتصبح وتكون أكثر قدرة على تجربة بدائل تنطوي على المزيد من المجازفة وغير معتادة، وأكثر استعدادًا لتكرس نفسك قلبًا وقالبًا من أجل تحقيق المشروعات التي تكتفي الآن بالتفكير فيها.
لم يتم العثور على نتائج