جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
التابوت المغلق

التابوت المغلق

لغز هيركيول بوارو الجديد كلياً

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
الناشر:
عدد الصفحات:
476 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

أشعر بالكثير من الامتنان إلى الأشخاص الرائعين التالية أسماؤهم، والذين كرسوا أنفسهم من أجل إلهام الآخرين:
جيمس بريكارد، ماثيو بريكارد، هيلاري سترونج، كريستيان ماكفيل، جوليا وايلد، ليديا ستون، نيكي وايت، وجميع العاملين في مؤسسة أجاثا كريستي المحدودة، دافيد براون، كايت إلتون، لاورا دي جيسيبي، سارة هودجسون، فليس دينهام، وإلى جميع العاملين في مؤسسة هاربر كولينز في المملكة المتحدة، دان مالوري، كايتلين هاري، جينيفر هارت، كاثرين جوردون، دانييل بارتلت، لياتي ستيهليك، مارجو ويزمان، وفريق عمل ويليام مارو، بيتر شتراوس، وماتيو تيرنر من مؤسسة روجر وكولريدج ووايت.
كما أشكر جميع الناشرين الذين نشروا روايات بوارو في جميع أنحاء العالم، ولن يمكنني ذكرهم بالاسم هنا لكثرتهم، ولكني أشكر من سيوصلون تلك الرواية إلى القراء في جميع أنحاء العالم. كما أنني أشعر بالكثير من الامتنان لكل من قرأ واستمتع برواية جرائم الأحرف المزخرفة، أو راسلني عبر البريد أو البريد الإلكتروني أو موقع تويتر ليخبرني بذلك. كذلك أوجه الشكر لكل من: أديل جيراس، كريس جريبل وجون كوران، الذين قرأوا المسودات الأولى للرواية وناقشوني بشأن الأفكار الأولى ووجهوا لي التعليقات التي أفادتني كثيرًا. كما أشكر روبرت بييل على خبرته في مرض الكلى المزمن، وإلى جاي مارتلاند على استعداده للتحدث عن الاحتمالات الطبية معي. كما أشكر أدريان بول على مشاركته معرفته عن مسرحية الملك جون لـ شكسبير، وإلى مورجان وايت على جمع كل ما احتجت إلى معرفته عن أيرلندا في عام ١٩٢٩.
كما أتوجه بجزيل الشكر إلى جايمي بيرنثال الذي ساعد بجميع الطرق الممكنة منذ البداية وحتى النهاية، فمن دونه لأصبحت هذه الرواية أسوأ بكثير مما هي عليه وأقل مرحًا في كتابتها – بل وأكثر قلقًا – ولم نكن لنحصل على مخططات منزل ليلي أوك.
كما أنني سأظل دومًا أدين بالفضل إلى دعم دان وفويب وجاي جونز، عائلتي الرائعة. وأخيرًا وليس آخرًا، أنا ممتن جدًّا لكلبي، بروستر، الذي استُخدم كإحدى شخصياتي كطريقة لإقناعي بأن منزل ليلي أوك يجب أن يوجد به كلب. إنه كلب مزهو بنفسه جدًّا، وربما يعتقد الآن أن رواية بوارو تلك تتحدث عنه (لا شك في أن كل سطر قد فكرت فيه طوال أشهر في سبيل تحقيق عنوان الرواية، ولكن بصيغة المخاطب).
عرض ١-٣ من أصل ٣ مُدخلات.
أبوعبدالرحمن
أبوعبدالرحمن
٣٠، ٢٠٢٠ يوليو
جميل فعلا نفس اغاثا كريستي وكأنها هي المؤلفة
Авейх Вимушений
Авейх Вимушений
٢٣، ٢٠١٨ أكتوبر
رائع
Fared Ahmed Abbas Albbas
Fared Ahmed Abbas Albbas
١٩، ٢٠١٨ أكتوبر
شكرا