الثلاثة

الثلاثة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
عدد الصفحات:
570 صفحة
الصّيغة:
32.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

"نالت ""سارة لوتز"" بعد نشر ""الثلاثة"" الكثير من النقد الإيجابي عنها وعن روايتها، حيث تم تشبيهها باليد التي تخرج من الظلام لتجذبك إلى عالمها الذى ستخرج منه وأنت تلهث من فرط الانفعال. ببيع حقوق ترجمة الرواية إلى ما يقرب من 21 لغة، من أهمها، العربية (بين يديك الآن)، والبرتغالية، والبلغارية، والصينية، والتشيكية، والفنلندية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والروسية، والتركية.... وفي المملكة المتحدة وحدها بيع ما يقارب 30.000 نسخة.
إنها رواية كُتبت بأسلوب جديد ومختلف عن المتداول في هذا المجال الإبداعي؛ يعتمد على المقابلات الشخصية والصحفية مع شهود العيان، ومجموعة من شهادات الرواة، وتفريغ للعديد من التسجيلات، والمدونات والرسائل الإلكترونية (التشات)، والسير الذاتية التي لم تنته، بالإضافة إلى التعليقات ومقالات الصحف والمجلات وكل وسائل الاتصال الحديثة لتحصيل المعلومات وتوظيفها دراميًّا بمهارة تربط ما بين الرعب وأمراض البارانويا؛ بحيث تورط الكاتبة القاريء فيما تحكيه، وتُدخله في عالم من الرواة غير الموثوق فيهم.
وفي ترجمتنا العربية، تعمدنا صياغة الحوار الذي يدور بين العديد من الشخصيات باللغة العامية المتداولة في الحياة اليومية، في المواقع التي تحتاج ذلك من الرواية، وحسب السياق الدرامي والذي يعطي مصداقية لحقيقة وهوية الشخصية وبنيانها الفني والحياتي معًا..
لم يتم العثور على نتائج