جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي] فكر وازدد ثراء

[كتاب صوتي] فكر وازدد ثراء

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
39.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

عندما نُشر كتاب هذا الكتاب في عام 1937، اْعُتِبَر واحدًا من أعظم الكتب الملهمة في وقته. وإلى جانب كتاب "ديل كارنيجي" كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء* وكتاب "نورمان فينسنت بيل" The Power of Positive Thinking، كان كل من يسعى لتحقيق النجاح في حياته الشخصية أو المهنية سواء من الرجال أو النساء يقرأون هذا الكتاب.
وقد بيع أكثر من 15 مليون نسخة من هذا الكتاب، وصار خريطة طريق لعدة ملايين من الأشخاص للهروب من فقر عصر الكساد ونيل الرخاء لأنفسهم ولأسرهم وفي عديد من الحالات لموظفيهم.
من يكون "نابليون هيل"؟ وما مصدر فلسفته؟ ولد "نابليون هيل" في أسرة فقيرة عام 1883 في منزل مكون من غرفة واحدة في ريف فيرجينيا. وقد أصبح يتيمًا في سن الثانية عشرة وتولى أقرباؤه مسئولية تربيته. وللتغلب على فقره وطبيعته الثورية، صارع للتعلم وأصبح واحدًا من العباقرة العمليين في عصره.
وفي سن الثالثة عشرة، بدأ مهنة التأليف كصحفي بدوام جزئي لدى صحيفة قرية صغيرة ـــ مراسل يكتب مواد وقصصًا عما يحدث في منطقته مقابل بنسات للسطر. وربما بسبب صراعه لمحاربة الفقر، أصبح مهووسًا بالسبب الذي يجعل الناس يخفقون في تحقيق نجاح مادي حقيقي وسعادة في حياتهم.
ولكسب عيشه اختار أن يعمل في مجالي المحاماة والصحافة، وقد ساعدته وظيفته المبكرة كمراسل في دفع نفقات دراسته في كلية الحقوق. وفرصته الكبرى جاءته عندما كلف بكتابة مجموعة من قصص نجاح الأشخاص المشهورين.
وأحد الأشخاص الذين قابلهم كان "أندرو كارنيجي"، أحد أقطاب تجارة الحديد ذائعي الصيت في العالم. انبهر السيد "كارنيجي" كثيرًا بالصحفي الشاب حتى إنه كلفه بمهمة سيكرس لها "هيل" العشرين عامًا التالية من حياته. والمشروع كان عقد مقابلات مع أكثر من 500 مليونير لإيجاد وصفة نجاح يمكن للشخص العادي استخدامها.
ومن بين هذه المقابلات لقاءات مع أثرى وأعظم الرجال في عصره. ومن بينهم "توماس إديسون"، و"أليكساندر جراهام بيل"، و"هنري فورد"، و"تتشارلز إم. شواب"، و"ثيودور روزفيلت"، و"وليام ريجلي الابن"، و"جون واناميكر"، و"وليام جنينجز بريان"، و"جورج إيستمان"، و"ودروو ويلسون"، و"وليام إتش. تافت"، و"جون دي. روفيللر"، و"إف. دبليو. وولورث"، وغيرهم ممن لا يتمتعون بنفس شهرة هؤلاء اليوم. وخلال هذه الفترة، كان "أندرو كارنيجي" مرشد "هيل" حيث كان يساعده على تكوين وصفة للنجاح، قائمة على أفكار وتجارب الأشخاص الذين عقد مقابلات معهم.
عرض ١-١٧ من أصل ١٧ مُدخل.
الصافيةالسماء
الصافيةالسماء
١٦، ٢٠٢٠ أغسطس
سمعته اكثر من مرة مع قرأته
sofiane
sofiane
٣٠، ٢٠١٩ يوليو
جد مفيد
خليفة
خليفة
٣٠، ٢٠١٩ مارس
اتمنى اضافة مزيد من الكتب الصوتية
Alanod Alabdali
Alanod Alabdali
١٥، ٢٠١٨ يوليو
كتاب جميل و ملهم
أبو رشا
أبو رشا
١١، ٢٠١٨ أبريل
كتاب أسطوري بمعنى الكلمة
ابوبيان
ابوبيان
٠٧، ٢٠١٨ يناير
جميل جداً مزيد من الكتب الصوتية
Fatimah Alshammri
Fatimah Alshammri
٠٦، ٢٠١٧ ديسمبر
الكتاب جدا جميل
احمد الثنيان
احمد الثنيان
٠٥، ٢٠١٧ نوفمبر
يستحق الاستماع. شكرا جرير على هالمشروع
faisal alsulami
faisal alsulami
٠٣، ٢٠١٧ نوفمبر
Very good keep doing sound-book like this
asam
asam
٠١، ٢٠١٧ أكتوبر
مزبوط مرا
aliz
aliz
٢٤، ٢٠١٧ أغسطس
شكرا وننتظر المزيد
نوره علي القحطاني
نوره علي القحطاني
٢٣، ٢٠١٧ أغسطس
مره ماش
دانا فهد الدوسري
دانا فهد الدوسري
٢١، ٢٠١٧ أغسطس
مره راىع
Asmaalghamdi
Asmaalghamdi
١٠، ٢٠١٧ أغسطس
شكرا مكتبة جرير على الكتاب الصوتي
rsissh
rsissh
٠٧، ٢٠١٧ أغسطس
من روائع الكتب
alimonlove
alimonlove
٠١، ٢٠١٧ أغسطس
أتمنى إضافة استماع تجريبي لجزء من الكتاب
إسحاق
إسحاق
١٣، ٢٠١٧ يوليو
تطور نوعي وممتاز للتطبيق... شكرا لكم