جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الاختيار لك - قرارات اليوم لأجل ما تبقى من حياتك

الاختيار لك - قرارات اليوم لأجل ما تبقى من حياتك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
144 صفحة
الصّيغة:
19.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

الحياة مسألة اختيارات. ماذا ستفعل لأجل مسيرتك المهنية؟ من ستتزوج؟ أين ستعيش؟ على أي قدر من التعليم ستحصل؟ ماذا تريد أن تفعل بيومك؟ لكنّ اختيارًا آخر أكثر أهمية من تلك بكثير: من ستصبح؟
الحرية الحقيقية الوحيدة التي يتمتع بها كل منا في الحياة هي حرية أن نختار. لكن ما إن نختار، نصبح خدمًا لاختياراتنا. لاحظ المؤلف والأستاذ الجامعي سي إس لويس "في كل مرة تختار تحول الجزء الرئيسي فيك، الجزء الذي يختار، إلى شيء مختلف قليلًا عما كان عليه من قبل. وبالنظر لحياتك ككل، بكل اختياراتك التي لا تحصى، فإنك تُحوِّل هذا الشيء الرئيسي فيك ببطء إلى مخلوق سماوي أو مخلوق جهنمي".
لا أحد يرغب في سلك الطريق الذي يقود للأسفل. كلنا يطمح أن يصبح شيئًا أكثر، شيئًا أكبر. إن سر الطريق الذي يقود لأعلى يكمن في الخيارات الفردية التي نصنعها.
هذا الكتاب يقدم إلهامًا وإرشادًا في ست عشرة منطقة رئيسية يمكن أن تساعدك في أن تصبح الشخص الذي ترغب في أن تكونه. كل يوم ستواجهك اختيارات في واحدة، أو أكثر، من هذه المناطق المهمة. القرارات التي تتخذها في تلك اللحظات قد تبدو صغيرة في وقتها. لكن عند إضافتها معًا، تصنع مسار حياتك. يمكنك أن تسلك الطريق الرئيسي، الطريق الصعب أحيانًا الصاعد دائمًا لأعلى، الطريق الذي يجعلك رجلاً، أو امرأة، المصير الذي ترغب في أن تكونه. أو تسلك الطريق السهل. يجب عليك دائمًا أن تتخذ القرار. لا تنسَ أبدًا: الاختيار لك!
لم يتم العثور على نتائج