عادات صغيرة - خطوات أبسط، نتائج أفضل

عادات صغيرة - خطوات أبسط، نتائج أفضل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
الناشر:
عدد الصفحات:
119 صفحة
الصّيغة:
14.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لطالما جربت لعقود العديد من إستراتيجيات التنمية الشخصية، ولكن عندما بدأت بالمصادفة ممارسة أولى عاداتي الصغيرة، واستمرت تلك التغييرات التي أحدثتها، أدركت أن الإستراتيجيات السابقة التي اعتمدت عليها كانت فاشلة تمامًا، فعندما يؤتي أمر ما ثماره، تنكشف الأمور عديمة الجدوى. وتكشف المعلومات الواردة في هذا الكتاب النتائج المتناقضة بشكل متوقع لإستراتيجيات التنمية الشخصية الشائعة، كما أنها تظهر أسباب نجاح العادات الصغيرة.

إن العادة الصغيرة هي ذلك التصرف الإيجابي الصغير الذي تجبر نفسك على القيام به كل يوم، وطبيعة العادة الصغيرة التي تتمثل في أنها "أصغر من أن تفشل"، تجعل منها إستراتيجية سهلة المنال وفعالة، على عكس التوقعات في تكوين العادات.

سيُعِدك هذا الكتاب لتغيير حياتك بشكل أفضل من ٩٩٪ من الأشخاص الذين تراهم يهيمون بلا هدف في هذا العالم من حولك. كثيرًا ما يعتقد الناس أنهم هم السبب في عدم تحقيق التغيير الدائم، لكنَّ المشكلة لا تكمن فيهم هم، بل في إستراتيجياتهم؛ حيث يمكنك تحقيق أمور عظيمة دون الشعور بالذنب والتهديد والفشل المتكرر، الذي يرتبط بمثل تلك الإستراتيجيات، مثل "الحصول على التحفيز"، أو اتخاذ القرارات، أو حتى إستراتيجية " اعمل ولا تتردد". ولكي تجعل هذا التغيير يدوم، يتعين عليك أن تتوقف عن الصراع مع عقلك؛ لأنك عندما تبدأ اللعب بقوانين عقلك - وستوضح لك العادات الصغيرة كيفية القيام بذلك - فلن يصبح تحقيق التغيير الدائم
صعبًا حينها.
عرض ١-٣ من أصل ٣ مُدخلات.
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٧ نوفمبر
من افضل الكتب التي قرات و اوصي به اقتنيت الكتاب الالكتروني و ايضا الورقي انا بصدد قراءته مرة ثانية
ضيف
ضيف
١٢، ٢٠١٧ نوفمبر
جميل
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠١٧ سبتمبر
يبدو لي (من المقدمه) بأنه ملئ بخطوات رائعه وممتازه لتغير الشخصيه. والعادات