أنا وعيلتي والموريستان

أنا وعيلتي والموريستان

تاريخ النشر:
٢٠١٦
عدد الصفحات:
112 صفحة
الصّيغة:
7.29 ر.س

نبذة عن الكتاب

أحب أعرفكم بنفسي؛ أنا أم مصرية عادية جدًّا.. أتعرض خلال يومي لمواقف حياتية كثيرة، جعلتني أشعر أنني أعيش في الموريستان (مستشفى المجانين) ولكن في عنبر الخطيرين.
وهذه المواقف قد تكون مع زوجي أو أبنائي، مع الباعة أو المدرسين، ومن هذه المواقف ما قد يتسبب في تحويلي لكائنٍ فضائيٍّ بعين واحدة، ومنها ما يجعلني أضحك، ومنها ما يبكيني فأضطر لتحويله إلى موقفٍ ساخرٍ ضاحكٍ حتى أتجاوزه، وتعبر بنا سفية الحياة (نورماندي 2) إلى برِّ الأمان بدلًا من الغرق.
يومياتى ويوميات صديقاتي، ستجيدن نفسكِ في الكتاب، وأنتَ أيضًا سترى (بتعمل إيه في البيت وانتَ مش واخد بالك) ما تصنعه.. لا أنفي عن الزوجة بعض التسلط والتحكم، ولكن هذا لا يعني أن يتحول البيت إلى حلبة مصارعة، فلنجعل حياتنا باسمة، ولنتقبل اختلافاتنا (علشان نعيش عيشة فُلة)، لن أسرد يومياتي بالتسلسل المنطقي، فلا منطق في حياتي، ولكن سأعرضها عليكم بشكلٍ عشوائيٍّ، ولن تتوقع اليومية التي سَتَلِي ما أنهيتها، أتمنى أن تُدْخل اليوميات على قلوبكم البسمة، من خلال تصوير ما يحدث يوميًّا وبشكل خفيف.
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
ضيف
ضيف
٢٤، ٢٠١٧ فبراير
أعتقد أن كون الكتاب ناطقا باللهجة المصرية في حواراته يجعله مميزا وأشبه بالاستمتاع بمسلسل تليفزيوني كوميدي يدعو إلى التأمل في أحوال الأسرة
ضيف
ضيف
١١، ٢٠١٧ يناير
انا اشتريت الكتاب من مكتبه جرير صراحه مو حلو جددددددداً لانا كل الكلام مصري وماتفهمو شي انصحكم لا تشتروه