جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
اعترافات القادة العرب

اعترافات القادة العرب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2012
عدد الصفحات:
331 صفحة
الصّيغة:
19.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في هذا الكتاب اعترافات لأسرة القذافي لكيفية سقوط بنغازي وطرابلس واعتقال ملك أفريقا وقتله وأسر سيف الإسلام إنها الأسرة التي حكمت ليبيا شهدت انحرافات سياسية وأخلاقية بالجملة ,نرصدها بالوقائع ونتابع دور الموساد في صنع القرارات العربية الخطيرة ومنها حربا 76 و37 من القرن الماضي وامتداد ذلك إلى دور جاسوسة يهودية في رسم مسار العلاقات المصرية الإسرائيلية بوساطة ملك المغرب الحسن الثاني والتي وصلت إلى محطة كامب ديفيد الشهيرة , ونوثق لقصة اختراق الموساد لشمال العراق , وتأسيس ( الباراستن ) جهاز مخابرات السودان السابق جعفر النميري بالموساد لإنجاز عدة صفقات لترحيل يهود الفلاشا من أثيوبيا إلى تل أبيب .
ونتناول بالشرح والتحليل قصة الصراع بين مبارك وأبو غزالة , وما أشيع عن الحسناء لوسي أرتين التي دبرها مبارك لتشويه صورة أبو غزالة في الجيش .
ونتطرق إلى علاقة بن علي بالاستخبارات الأمريكية والإيطالية , وكيف هرب من نفق تحت القصر الجمهوري؟
وحقيقة الاتهامات الموجهة إلى سهى عرفات بالفساد في تونس , وتماسك صدام حسين قبل إعدامه, ورفضه تناول الحبوب المهدئة التي عرضها عليه طبيب قبل الإعدام وما هو دور علي عبد الله صالح في قتل الرئيس إبراهيم الحمدي ؟
ولا نتوقف عند حدود الماضي مع أحمد بن بله والشاذلي بن جديد , وإنما نتابع المستقبل مع اعترافات راشد الغنوشي وتحولات عمرو موسى ووليد جنبلاط .
لم يتم العثور على نتائج