جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الإرادة المتجددة

الإرادة المتجددة

تاريخ النشر:
2024
عدد الصفحات:
129 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يستند مفهوم "الإرادة المتجددة" إلى الرؤية التي تعتبر قوة الإرادة، ويمكن تجديدها وتقويتها، من خلال تطبيق مجموعة من الاستراتيجيات والممارسات المحددة. ويركز هذا المفهوم على الدراسات والأفكار النظرية في مجال علم النفس، والتي تبحث في السبل التي يستطيع بها الأشخاص تعزيز قدراتهم على التحكم الذاتي، وتحقيق أهدافهم، عبر تعميق فهمهم لآليات عمل قوة الإرادة وتأثيراتها.
ويضم هذا الكتاب بين دفتيه دراستين متميزتين، لمؤلفين مختلفين؛ الدراسة الأولى من كتاب "علم النفس يدلك على الطريق" للكاتب ريجينالد ويليام وايلد، الذي كان يعمل كطبيب وجراح في إنجلترا، واكتسب شهرة أيضًا كمؤرخ وشاعر، وتمت ترجمة هذا الكتاب إلى لغات عدة، ونُشر في أماكن متفرقة كالقاهرة، وبغداد، وبيروت، في أوائل القرن العشرين.
أما الدراسة الثانية، من كتاب "قوة الإرادة"، الذي يُعرف أيضاً بعنوان "الإرادة الحديدية"، لأوريسون سويت ماردن، الذي كان يعد من الشخصيات البارزة في مجال علم النفس، وفي الاجتماع الأمريكي، في أوائل القرن العشرين، ونشر أكثر من 52 عملاً، بالإضافة إلى الخطب والمحاضرات التي ألقاها عبر الولايات المتحدة، وقد تُرجمت أعماله إلى أكثر من 20 لغة.
لم يتم العثور على نتائج