جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الفرصة الثانية

الفرصة الثانية

لأموالك وحياتك وعالمنا

تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
498 صفحة
الصّيغة:
59.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في عام ١٩٩٦، تم نشر كتاب The Millionaire Next Door، وكان كتابًا عظيمًا في وقته. قام بتأليفه توماس جيه. ستانلي ووليام دي. دانكو. يصف الكتاب كيف تحول المواطنون العاديون أصحاب الطبقة المتوسطة إلى مليونيرات، وقد حققوا ذلك دون أن يكونوا دونالد ترامب، أو ستيف جوبز، أو جوردون جيكو من فيلم Wall Street. فلم يكونوا من مليونيرات نجوم السينما، أو نجوم الروك، أو اللاعبين الرياضيين المحترفين. لقد صاروا مليونيرات الطبقة المتوسطة من خلال وجود مستوى تعليمي جيد، والعيش في منزل متواضع في حي راق، وقيادة سيارات معقولة، وادخار المال، والاستثمار بشكل منتظم في سوق الأوراق المالية.
وكان العديد منهم من "أصحاب الملايين ذات القيمة الصافية"، الذين أصبحوا أغنياء نتيجة لارتفاع القيمة على منازلهم ومحافظ التقاعد. فصاروا مليونيرات الطبقة المتوسطة من خلال التضخم، بكونهم جزءًا من الاقتصاد الأمريكي المتصاعد. فكانوا يعيشون تجربة الحلم الأمريكي.
وقد مثلت الهجمات الإرهابية في ١١ سبتمبر، عام ٢٠٠١ بداية الألفية الجديدة ونهاية الحلم الأمريكي.
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
تركي الشريف
تركي الشريف
٠٥، ٢٠١٨ أغسطس
لمن اراد ان يعرف الحقيقة ويفوق من حلمه الوردي فليقرأ هذا الكتاب
مشاري
مشاري
٠٥، ٢٠١٨ أغسطس
اجمل كتاب قراءتة للكاتب من كل كتبه ،، رائع وكل كتبه رائعه. اكثر شيء شدني في الكتاب جانب روحي وطرح أسئلة مثل ما مهمتك في الحياه؟ وغيرها .... عكس كتبه السابقه كلام عقلي فقط مثل دخل والخصوم مربع تدفق النقدي وغيرها في هذا الكتاب دمج الاثنين ، ارجو أن افادكم كلامي وشكرا