جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قانون النجاح[كتاب صوتي]

قانون النجاح[كتاب صوتي]

إصدار رسمي من مؤسسة نابليون هيل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

بتكليف من “أندرو كارنيجي“ في عام 1908 لبحث وتوثيق أول دراسة حول ما يجعل الأشخاص ناجحين، نشر “نابليون هيل“ الدورة التدريبية الشهيرة قانون النجاح المكونة من ستة عشر درسًا، وثمانية مجلدات في عام 1928. وتبع ذلك العديد من كتب “نابليون هيل“، بما في ذلك أشهرها والأكثر مبيعًا فكر وازدد ثراء* في عام 1937. لكن كتاب قانون النجاح لا يزال كتابًا شائعًا حتى يومنا هذا؛ إذ يحتوي على ثمار عشرين عامًا من البحث والمقابلات مع أكثر من 500 رجل ناجح. لقد كان بالفعل الأول من نوعه، كما كان يرغب السيد “كارنيجي“ ويأمل أن يكون، ولا يزال يمثل تحليلًا وشرحًا مهمَّين لما سماه السيد “هيل“ “علم النجاح“.

احتوى الإصدار الأصلي على 1170 صفحة، وتوالى العديد من الطلبات على مر السنين لإنتاج نسخة أكثر إيجازًا واقتضابًا، وفي الوقت نفسه تضم الدروس الأساسية المكتشفة والمنصوص عليها في مناقشة مبادئ النجاح. استمع أمناء مؤسسة “نابليون هيل“ لهذه الطلبات، وأخذوا على عاتقهم مهمة إنتاج مثل هذا الكتاب الذي يحتوي على ما اعتبروه دروسًا أساسية وأهم أجزاء العمل الأصلي، وما أنت على وشك قراءته هو المحصلة والنتاج.

استغنت هذه النسخة عن اقتباسات الطرف الثالث ومقالات “ما بعد الدرس“ في العمل الأصلي، وحذفت بعض القصص التي تكررت في كتب أخرى لهيل نُشرت بعد عام 1928، وألغت التكرار (كان السيد “هيل“ يقدره أيما تقدير - وهو مُحق في ذلك - باعتباره طريقة تعلم ولكنها غير مناسبة لكتاب مضغوط). يعتقد الأمناء، ويأملون أن ينالوا موافقتكم على أن الإصدار الناتج يحتوي على الحكمة الأساسية لهذا العمل الرائد؛ قانون النجاح.
لم يتم العثور على نتائج