جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي]ناماستي

[كتاب صوتي]ناماستي

الطريقة الهندية نحو ال سعادة و تحقيق الذات و النجاح

تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب الذي بين يديك يبحر بك في ثقافة قديمة قِدم المعرفة البشرية، ويحتوي على المعايير والركائز الأساسية التى يمكننا من خلالها تشكيل حاضرنا والمستقبل الذي نحلم به.

عندما شرعنا في تأليف هذا الكتاب، كان لدينا بالفعل مؤلفات تُرجمت إلى أكثر من ستين لغة واحتلت الصدارة في دول عديدة عبر العالم. من أحدث أعمالنا كتاب إيكيجاي* الذي يتناول ظاهرةً وتيارًا حديثًا منتشرًا في الهند على وجه الخصوص، فقد احتل الصدارة بين الكتب الأكثر مبيعًا في الهند لعامين متتاليين. وقد حملَنا هذا على الذهاب إلى شبه القارة الهندية التي هي مهد الروحانيات لإلقاء المحاضرات والمشاركة في المناسبات والاحتفالات الهندية وحضور اللقاءات.

وبعد أن عبر القراء اللطفاء في هذا البلد عن إعجابهم الشديد بأعمالنا وكيف أنها أثرت في حياتهم، سَأَلَنَا كثيرون منهم: «لماذا لا تَشرعون في تأليف كتاب مستوحى من الحكمة الهندية؟».

وفى كل مرة كنا نتحدث فيها عن هذه التجربة كان الأمر يبدو لنا تحديًا كبيرًا وطموحًا نتطلع إليه ودعوة مثيرة للمعرفة والاكتشاف؛ فالهند لا تتميز فحسب بشبابها، بل باتت دولة فاعلة مليئة بالفرص الواعدة، بالإضافة إلى أنها تمثل أكبر ديمقراطية على وجه الأرض، كما أنها المنبع الأول للتيارات الروحانية العظيمة التي تشكلت منها الإنسانية والتي من شأنها أن تقدم ما هو أفضل بأن تكون مفتاحًا لما ينبغي أن يكون عليه العالم من السعادة؛ وذلك بالعودة إلى أصولنا.
لم يتم العثور على نتائج