جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
لماذا تفشل في البيع؟

لماذا تفشل في البيع؟

لماذا تعجز عن إبرام الصفقات؟ وكيف تعالج ذلك؟

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
228 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

غالبًا ما يُصعِّب العاملون في المبيعات الأمور على أنفسهم؛ فالبيع عملية تتسم بالوضوح والمباشرة، أما البشر، فليسوا كذلك. في الفصول الثلاثة التالية سنلقي نظرة على القواعد الذهبية الثلاث للبيع، كما سنعرف لماذا يقرر بعض مندوبي المبيعات ترك هذا المجال في أيامهم الأولى.

سيساعدك اتباع القواعد الذهبية الثلاث لا محالة، بيد أنه في نهاية المطاف، تدور عملية البيع حول كيفية التفاعل بينك وبين الآخرين. وسنعرف في هذا الفصل لماذا قد يتعامل الناس بغرابة. بل قد يتساءل البائع: ألن تكون الحياة أسهل كثيرًا إذا كان الجميع يشبهوننا؟ في الواقع، من المهم أن نكون قادرين على إتمام صفقات البيع مع مَن تختلف طباعهم مع طباعنا، ولا تتلاءم تصرفاتهم مع ما نعده طبيعيًّا ومألوفًا. ولهذا الغرض سأقدم في الفصلين الرابع والخامس لك مهارات مهمة جدًّا مثل فهم الأنماط السلوكية - لدينا ولدى عملائنا - وتعلم كيفية ملاءمة الأسلوب مع المواقف المتعددة.

يأخذكم القسم الأول لاستكشاف الفخاخ التي ستقعون فيها جرَّاء توهمكم أن الأمر يدور حولكم، لا حول الزبائن/ العملاء. كما تغطي فصول القسم الأول مواضيع متنوعة، مثل كيف تسوِّق نفسك، والدقة في الالتزام بالمواعيد، والتعامل مع الرفض، وتبني التوجه المناسب، وأخيرًا الجدية والالتزام.
لم يتم العثور على نتائج