لا أستطيع إنقاص وزني! ولا أعرف السبب

لا أستطيع إنقاص وزني! ولا أعرف السبب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٧
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
388 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

إذا كنت تعاني مشكلة في إنقاص الوزن, ففي هذا الكتاب إستراتيجية أؤمن حقًّا بفاعليتها وقدرتها على مساعدتك بقية حياتك.
لقد حظيت بحياة رائعة، أعطتني فرصة التواصل وجهًا لوجه مع مئات الآلاف من الرجال والنساء، ومعظم من يلجأ إليَّ يأتون باحثين عن مساعدة وحلول لمشكلاتهم الهرمونية والمشكلات المتعلقة بالوزن.
كما تستقبل مؤسستي مئات الرسائل الإلكترونية من جميع أنحاء العالم، وقد يبدو هذا لكثيرين أنه شاق، لكنني أعتقد أنه رائع ومثير للتحدي، والسبب في هذا هو أن بإمكان إستراتيجيات إنقاص الوزن الخاصة بي تقديم حلول صحية ودائمة لهذه المشكلات، لقد حاول هؤلاء الأشخاص بطرق عديدة التغلب على مشكلات الوزن التي يعانونها، لكنهم يكتشفون أن هناك بعض الأجزاء الناقصة في الأحجية, ما يعني أنهم لا يعرفون من أين يبدأون، ومن ثم يذكرون دائمًا كيف أنهم جربوا جميع الحميات، وتناولوا جميع حبوب الحمية الموجودة في السوق, لكنهم مع ذلك ظلوا يكتسبون المزيد من الوزن، هكذا يشعرون بالإحباط وخيبة الأمل والحيرة.
إن أكبر العوائق هو أنهم يفتقرون إلى خطة أو إستراتيجية مصممة لهم بشكل خاص, وتأخذ في الحسبان جميع الأسباب التي تمنعهم من إنقاص أوزانهم.
وبعد أربعين عامًا من الأبحاث الطبية والممارسات الطبية السريرية, استطعت التركيز على المشكلات الخفية التي تعوق الناس عن إنقاص أوزانهم، كما قمت بتطوير علاجات جديدة تستطيع التغلب على هذه المشكلات بطريقة آمنة وطبيعية، وسوف تنجح هذه العلاجات معك؛ حيث تتعامل بطريقة علمية مع المشكلات الصحية التي تسبب خللًا في عملية التمثيل الغذائي لديك. ومنهجي يقوم على التعامل مباشرةً مع أسباب زيادة الوزن, ما يعني أنك إذا استخدمت هذا المنهج كأسلوب حياة, فسوف تنجح تدريجيًّا.
إذا كان وزنك زائدًا, فعليك تحديد الأسباب الحقيقية لعدم فقدانك هذا الوزن، فإذا لم تدرك ماهية العدو الذي تحاربه, فلن تتمكن من محاربته والانتصار عليه، وستعمل "الخطة الأيضية لإنقاص الوزن في ١٢ أسبوعًا"، وكذلك فريق "مفتشي إنقاص الوزن" على إمدادك بأفضل إستراتيجية لخوض هذه المعركة، وتحقيق النصر.
عرض ١-٤ من أصل ٤ مُدخلات.
ضيف
ضيف
١٧، ٢٠١٧ سبتمبر
اريد شرائه فوراً وانه جميلٌ فعلاً
ضيف
ضيف
١٤، ٢٠١٧ سبتمبر
كويس
الشهراني
الشهراني
٢٠، ٢٠١٧ أغسطس
كتاب جدً افادني في نقص الوزن
ضيف
ضيف
١٧، ٢٠١٧ أغسطس
جميل جدا