جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
1-2-3 سحر الخطوات الثلاث

1-2-3 سحر الخطوات الثلاث

الانضباط الفعال للأطفال من عمر 2 إلى 12 سنة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
الناشر:
عدد الصفحات:
307 صفحة
الصّيغة:
31.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

إن التربية إحدى أهم الوظائف في الحياة، بل قد تكون إحدى أكثر تجارب الحياة متعة؛ فالأطفال الصغار مخلوقات ساحرة، وحنونة، ومسلية، ومحبة للاطلاع، ومليئة بالحياة، وتبعث على المرح، ويرى كثيرون من البالغين أن التربية تقدم فوائد عميقة وفريدة من نوعها لا يضارعها أي جانب آخر من الحياة.
لكن تجربة الأمومة أو الأبوة قد تكون أيضا صعبة جدًّا؛ لذا كرر مشهد الكعكة أكثر من ألف مرة وستجد نفسك تواجه معاناة كبيرة. ففي المواقف القصوى التي تتكرر كثيرا، يمكن لهذه المعاناة أن تصبح مصدرا للانتهاك الجسدي والعاطفي، وهذا ما لا يمكن لطفل أو بالغ أن يتعايش معه.
إن الأطفال لا يتكيفون مع دليل كيف تربيني، وهذا هو السبب في وجود برنامج مثل هذا، فهناك حاليًّا ملايين من الآباء حول العالم يستخدمون هذا الكتاب (بمن في ذلك الآباء المطلقون والأرامل)، والمعلمون، والأجداد، ومراكز الرعاية النهارية، والمربيات، ومستشارو المخيمات الصيفية، والأطباء في المستشفيات، ومقدمو الرعاية الآخرون، فكل هؤلاء يسعون إلى تربية أطفال أصحاء وسعداء.
كما يوصي بهذا الكتاب أيضا آلاف من خبراء الصحة العقلية وأطباء الأطفال، وكذلك خلال المؤتمرات التي تجمع بين المعلمين وأولياء الأمور، ينصح المعلمون الآباء باستخدام هذا الكتاب مع أطفالهم (وأحيانا ما يوصي الآباء المعلمين باستخدام الكتاب المخصص للمعلمين الذي ينتمي إلى السلسلة ذاتها).
لماذا كل هذا الحماس؟ هذا ما قالته إحدى الأمهات: "كان هذا الكتاب سهل التعلم وقد حقق لي نتائج جيدة. لقد عدت للاستمتاع بأطفالي وأصبحت الأم التي كنت أعرف أنني أستطيع أن أكون عليها"، وبعد أكثر من خمسة وعشرين عاما من إطلاق البرنامج، نسمع الآباء يقولون اليوم: "كان أطفالي رائعين وقد أصبحوا الآن أشخاصًا بالغين لطافًا؛ فنحن نستمتع بوجودنا معهم".
هذا الكتاب يساعد الأطفال على أن يصبحوا من البالغين المنضبطين ذاتيًّا الذين يتمتعون بالكفاءة ويشعرون بالسعادة، ويقدرون على التعايش مع الآخرين. بمعنى آخر، يساعد هذا الكتاب على تنشئة أشخاص يتمتعون بذكاء عاطفي، ويستطيعون التحكم في مشاعرهم، وكذلك فهم مشاعر الآخرين والتفاعل معها.
ويمكن بسهولة إتقان المناهج التي يقدمها هذا الكتاب، بل ويمكن لك أن تبدأ في تنفيذ برنامجه في الحال، واعتمادًا على إذا ما كنت تستخدم الكتاب، أو الأسطوانة الصوتية، أو الدي في دي، ستحتاج إلى حوالي من ثلاث إلى أربع ساعات لتتعلم إرشادات الكتاب. يمكن لأي شخص أن يستخدم هذا الكتاب، فكل ما يلزم هو الإرادة والالتزام!
لم يتم العثور على نتائج