جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
طالما استمر الضوء

طالما استمر الضوء

قصص متنوعة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2016
الناشر:
عدد الصفحات:
249 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

تتناول هذه القصة حياة جون سيجريف، تلك الحياة غير المرضية. وتتناول كذلك حبَّه المفقود، وأحلامه وموته،
ولو أنه وجد في الحلم والموت ما لم يجده في الحب والحياة، لربما استطعنا أن نقول إنه عاش حياة سعيدة. من يدري؟
ينحدر جون سيجريف من عائلة كانت أحوالها المعيشية تزداد سوءًا على مدار القرن الماضي؛ فلقد كان أفراد عائلته من كبار المُلَّاك منذ عهد الملكة إليزابيث، إلا أنهم قد باعوا كل ممتلكاتهم. لقد كانوا يعتقدون تمام الاعتقاد أن أحد أبناء العائلة لابد أن يمتهن مهنة يكسب منها المال. ويا للحظ! لقد وقع الاختيار على جون لِيَكُونَ الابن الذي يجب عليه فعل ذلك.
لم يكن من المنطقي أن يصبح جون - ذلك الرجل ذو الفم الدقيق، والعينين الزرقاوين الداكنتين الضيقتين اللتين كانتا تشبهان أعين الأقزام - الشخص المناسب لكي يتم التضحية به من أجل الحصول على الأموال. لقد كان عليه أن يودع تلك الأشياء التي أحبها: رائحة الأرض، وطعم ملح البحر على شفتيه، وتلك السماء الصافية الممتدة من فوقه.
عمل جون مُوظفًا مبتدئًا في إحدى الشركات التجارية الكبرى، ولم يكن قد تجاوز الثامنة عشرة من عمره، وبعد مرور سبع سنوات، كان جون لا يزال موظفًا - ربما لم يبقَ مبتدئًا - لكنَّ رتبته الوظيفية لم تكن قد تغيرت كذلك. إن فكرة "إحراز التقدم في الحياة" لم يكن لها أي مكان في قاموس جون. لقد كان يحيا حياة الموظفين؛ حيث الانضباط والاجتهاد في العمل وليس أكثر من ذلك.
عرض ١-٣ من أصل ٣ مُدخلات.
Mariam
Mariam
١٨، ٢٠٢٢ يناير
رائع جدا
محمد العرجاني
محمد العرجاني
٣٠، ٢٠١٧ أغسطس
روعه
عاشقة الكتب
عاشقة الكتب
١١، ٢٠١٦ ديسمبر
من النبذة بالين حلو