جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كن الرجل القوي الذي تتمناه المرأة

كن الرجل القوي الذي تتمناه المرأة

نصائح خالدة للرجال

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
99 صفحة
الصّيغة:
17.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

ما الذي تريده النساء؟ سؤال قديم قدم الزمان، لكنه لا يزال يهم كل رجل في القرن الواحد والعشرين. لقد شهدت السنوات الخمسون الماضية الكثير من التغير في أدوار الرجال والنساء، وتوقعاتهم بالنسبة للعلاقات بين هؤلاء وأولئك. فقد قيل للرجال إنهم يجب أن يتعلموا كيف يسعدون النساء، وأن يرتقوا بعيدًا عن الأنماط القديمة لآبائهم. ولكن مهما عمل الرجل لإسعاد المرأة، ظل هذا الدرب الجديد، كي تصبح رجلًا عصريًّا حساسًا، مصدرًا للإحباط والحيرة والاستياء.

فما الذي تريده النساء؟ تريد المرأة العاقلة رجلًا قويًّا، رجلًا يمكنه اتخاذ القرار، رجلًا يمكن الاعتماد عليه، رجلًا يمكنه العمل لتحقيق الخير لأحبائه، رجلًا يفعل الشيء الصحيح؛ وليس ذلك الشخص المتساهل والتوافقي المتوافر بكثرة الآن.

ما الذي تريده النساء؟ أصاب إليوت كاتز عين الحقيقة في كتابه المتحدِّي والرائع هذا. وبالاعتماد على حكمة أثبتها الزمن، يوجِّه كاتز القارئ عبر المتاهة التي تسبب فيها تفكير اليوم «المستنير» عن أدوار الجنسين. وبالاعتماد على المبادئ القديمة التي نجحت، يوضح كاتز لرجل العصر الحديث كيف يكون من ذلك النوع من الرجال المرغوب من الجميع دون أن ينزلق في مزالق التسلط والتعسف والاستبداد المرتبطة بالمفهوم النمطي للذكورة.

إن هذا الكتاب يقدِّم الأمل للرجال والنساء على حد سواء، وهو كتاب قراءته واجبة على كل رجل يرغب في استعادة مكانته، ليصبح رويدًًا رويدًا ذلك الرجل الذي ترغب فيه كل أنثى.

- د. روبرت إيه. جلوفر مؤلف كتاب No More Mr. Nice Guy: A Proven Plan for Getting What You Want in Love , Sex and Life
لم يتم العثور على نتائج