جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
إنجح من أجل نفسك - حرر قدراتك الكاملة من أجل الوصول للنجاح والسعادة

إنجح من أجل نفسك - حرر قدراتك الكاملة من أجل الوصول للنجاح والسعادة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٠
الناشر:
عدد الصفحات:
224 صفحة
الصّيغة:
26.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

تتقدم الأفكار فى هذا الكتاب بشكل منطقى، لكن مع ذلك تم تصميم الكتاب بشكل يمكنك معه أن تنهل من معلوماته - بشكل غير مرتب - ما تجد أنه يتماشى معك بشكل شخصى.
أنا لا أعتذر عن وجود العديد من الأفكار والمفاهيم غير الجديدة فى هذا الكتاب؛ فهذه الأفكار والمفاهيم هى المبادئ العظيمة للنجاح. وخلال رحلتى للوصول إلى فهم أكبر لمبدأ الإنجاز الإنسانى، تعلمت الكثير من القراءة والاستماع لأشخاص أكثر منى حكمة ونجاحا. ولقد لجأت بشكل شخصى إلى تطبيق أفكار ومفاهيم من نظام "انجح من أجل نفسك"، ثم كنت محظوظا بشكل كافٍ لأدرسه وأشارك فيه أناسًا آخرين حققوا هم أيضا قدرا كبيرا من النجاح والثروة. وتعدد القصص وتماثلها فى هذا الكتاب إنما قصد منها توصيل الأفكار والأنظمة والرسائل التى تقود القارئ إلى النجاح.
إن هذا الكتاب موجه للجميع: لهؤلاء الذين يرغبون فى أن يصبحوا من أصحاب الملايين أو المليارات، أو أن يكونوا أبطالا رياضيين، أو الذين يطمحون فى الحصول على القوة والنفوذ، أو الذين يرغبون فى أن يكونوا آباء وأمهات ناجحين، أو أن يكونوا أشخاصا محترمين يتطلع إليهم من حولهم، أو إلى هؤلاء الذين يرغبون فى تحقيق أهم رغبة للبشرية: السعادة.
مع مضيك قدما فى قراءة الكتاب، ستجد أننى أشرح القوة الهائلة التى يتمتع بها العقل البشرى وأهمية استثمارنا لأنفسنا: فأتحدث عن إدارة الوقت، والتخطيط الشخصى، وإدارة الذات، ووضع الأهداف. كما سأقدم أساليب لتقييم مواطن قوتك ونقاط ضعفك، وطرقا لبناء صورة للذات، وإستراتيجيات للحفاظ على الثقة بالنفس لتصور وتحقيق النجاح.
إن كل فصل فى هذا الكتاب تم إعداده ليحتوى فى نهايته على "قائمة تذكير للجيب" لتعزيز وتقوية الإستراتيجيات المقدمة على مدار الكتاب، ولقد جربت واختبرت هذه المبادئ ويمكننى أن أؤكد لك بشكل قاطع أنها جميعا تجدى نفعا، أما الباقى فهو راجع لك أنت.
والشىء المؤكد بالفعل هو أن النجاح متاح وينتظرك!
احكِ لى القصة، القصة القديمة
احكِ لى القصة باستمرار؛
فأنا أنسى القصة بسرعة وباستمرار.
إنها قديمة، لكنها مع ذلك جديدة.
لم يتم العثور على نتائج