جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
صراع التاريخ

صراع التاريخ

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
135 صفحة
الصّيغة:
19.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

صراع التاريخ، رواية تنطلق من عبق التاريخ وبعض من زيفه، كتبتها الروائية السعودية سلمى البكري بعد قراءة مستفيضة وبحث متواصل، حيث قضت - كما تقول- سنوات من القراءة والبحث في خرافة وأطماع وسياسة فرسان الهيكل، التي يقودها التطرف والذهب والدم والسيطرة ثم قررت الكتابة".

فهي بكل مشاهدها وأحداثها، يمكن تتأطيرها ضمن الروايات التاريخية، محملوة بمهيمنات درامية وفيوضات حكائية ذكية، يظهر فيها الفعل السردي واضح جداً، فعندما تقرأها يخال لك وكأنك أمام فلم درامي ملحمي تاريخي يمثل صراعاً بين الخير والشر.

والرواية تمتاز ببناء سردي وتسلسل منطقي واضح، يجعلنا نحث الخطى لمتابعة القراءة والتوغل لأستكشاف المزيد من أحداثها المتتالية، منتقلة من مشهد الى آخر بطريقة دراماتيكية جميلة، من خلال الوصف والتداخل والصراع الحاصل في مشاهدها، فضلاً عن الانتقالات السريعة المفاجئة.أما أبطال الرواية فهم جماعة من فرسان الهيكل، يحتشدون فيها بمساوئهم ومزاياهم وتطلعاتهم نحو السيطرة وجمع المال والذهب وكل ما هو غال في هذا الكون متمثلة بقوى الشر، يقابلها في الجانب الآخر رجال يمثلون الخير فيحتدم الصراع بينهما الى النهاية.

لا تفوتك - عزيزي القارىء - مطالعة هذه الرواية المعبرة عن الحدث فعلا دون مواربة. والأجمل فيها ربط الرواية بوقائع حالية حدثت في عالمنا ومازالت كإنتشار الأويئة وظهور الوحش والوسم الذي يتحدثون عنه في إشارة واضحة الى تنبؤات قديمة.



د. بهنام عطاالله

شاعر وكاتب عراقي
لم يتم العثور على نتائج