جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
القط الجائع في سوق عجمان

القط الجائع في سوق عجمان

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
39 صفحة
الصّيغة:
37.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

بطل قصتنا حقيقي وموجود علي أرض الواقع، ذلك القط الموجود خارج سوق سمك عجمان وعلى شاطئه، وإمارة عجمان هي إمارة من الإمارات السبع في دولة الإمارات العربيه المتحدة، وذلك القط هو من ألهمني كتابه هذه الكلمات وهذه المحاكاة والتساؤلات التي ستقومون بقرائتها في الصفحات القادمة، ولقد كتبت هذه القصة وأغلب أحداثها داخل السوق فعلياً.
ولعلي أستطيع الآن أن أهدي هذه الكلمات التي تعبر عن الكثيرين منا، إلي كل مغترب عن بلاده وغير مغترب، إلى كل طامح ومازال في الطريق إلى طموحه لم يستسلم، هؤلاء الذين قد يصيبهم الكلل والتعب أحياناً وربما لحظات مُرة تَمر عليهم من الاستسلام.
ولكنهم سرعان ما يستعيدون شتاتهم وقواهم مؤمنين بأنفسهم غير آبهين لٔاي معوقات أو معرقلات، هؤلاء الذين علموا وتعلموا حقاً أنه ليس من الضروري أن تكون كل الأيام بخير، ربما تمر بعض الأيام العسيرة التي يجب تقبلها والتعايش معها ثم التغلب عليها بالرضا والإرادة فما الأيام ودنيانا إلا كطريق ومن اعتقد أن هذا الطريق ممهداً لنهايته فلابد أنه سيصدم كثيرا وكثيرا.
لكن لابد من العلم بوجود بعض المطبات التي تستدعي المرونه في المسير أثناء هذه الرحلة حتي لا ننكسر ونتوقف وبالتالي لابد من الإيمان والثقه في أن بعد العسر يسر.
لم يتم العثور على نتائج