مغير قواعد اللعبة

مغير قواعد اللعبة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٦
الناشر:
عدد الصفحات:
306 صفحة
الصّيغة:
47.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

"مغيرو قواعد اللعبة" هم ثوريون ومبتكرون، هم شركات ناشئة ومؤسسات، في كل قطاع ومكان، يعيدون تشكيل عالمنا. إنهم أكثر طموحًا، ولديهم رؤى قابلة للتوسع وهدف مستنير. فهم ينظرون إلى الأسواق على أنها مشكال من الإمكانيات غير المحدودة، يجمعونها ويحددونها لصالحهم. يجدون مساحتهم الخاصة، ثم يشكلونها لصالحهم. وفوق كل شيء يمتلكون أفكارًا عظيمة. هم يتفوقون على منافسيهم في التفكير، مفكرين بشكل أكبر ومختلف. هم لا يؤمنون بكونهم أرخص قليلًا، أو أفضل قليلًا. فهذه لعبة قصيرة المدى تنقص العوائد.
1. العب … اللعبة، غيّر قواعد اللعبة
العلامات التجارية والشركات اليوم تلعب لعبة جديدة. فهم يدركون أن الحالة الثابتة حل محلها عالم متغير حيث تقوم الأفكار فيه بهز كيان جميع الأسواق ويصنع الفائزون المستقبل وفقًا لرؤيتهم الخاصة.
2. غيّر … تغيير العالم، تغيير قواعد اللعبة
التغيير المتقطع في الأسواق يتطلب عملًا ثوريًا. تقود كل من تحولات القوة والاتجاهات العالمية التغيير المتسارع والاحتمالات الجديدة. التدرج ليس كافيًا لكسب هذه اللعبة الجديدة.
3. فز … مغيرو قواعد اللعبة وما يفعلونه
هناك سلالة جديدة من الأعمال، تغير العالم الآن، ولكنها تفكر بشكل أكبر وأذكى، وتربح بأساليب جديدة. هل تمتلك ما يتطلبه الأمر لتغيير قواعد اللعبة؟ هل أنت مستعد؟
هذا الكتاب يتعلق بك، وبالطريقة التي يمكنك بها تغيير قواعد لعبتك. في الجزء الثاني نستكشف الأبعاد العشرة التي يمكنك من خلالها أن تحقق هذا عن طريق التفكير بشكل مختلف. في الجزء الثالث سننظر إلى مائة شركة، من اختيارك، والتي توضح هذه الممارسات الجديدة. في الجزء الرابع ستجد استبيانات العمل، وهي مجموعة الأدوات اللازمة من أجل نجاحك.
لم يتم العثور على نتائج