جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تحديات القيادة

تحديات القيادة

كيف تحدث أشياء رائعة في المؤسسات

تاريخ النشر:
2016
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
409 صفحة
الصّيغة:
64.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يصف هذا الكتاب كيفية حشد القادة للآخرين وجعلهم يريدون القيام بأمور استثنائية في الشركات. إنه يدور حول الممارسات التي يستخدمها القادة لتحويل القيم إلى أفعال، والرؤى إلى حقائق، والعوائق إلى مبتكرات، والفُرقة إلى اتحاد، والمخاطر إلى مكافآت. يدور حول القيادة التي تخلق مناخًا يحوِّل فيه الأشخاص الفرص الصعبة إلى نجاحات بارزة.
هذه الطبعة من هذا الكتاب هي خلاصة عمل استمر قرابة خمسة وعشرين عامًا منذ نشر الطبعة الأولى. فأمضينا أكثر من ثلاثة عقود نجري أبحاثًا ونقدم استشارات ونقوم بالتدريس والكتابة حول ما يفعله القادة وكيف يمكن للجميع أن يتعلموا كيف يصبحون قادة أفضل. وقد حظينا بشرف الاستقبال بحفاوة في المحافل المتخصصة والتجارية. ورغم إسهامنا نحن وغيرنا من المؤلفين بمؤلفات جديدة بانتظام، فإننا محظوظون لأن الطلاب والمعلمين والممارسين ما زالوا يجنون كثيرًا من الفائدة من هذا الكتاب، سواء نظريًّا أو عمليًّا، وأنه يصمد دومًا أمام اختبار الزمن.
ونحن مصرون على أن نسأل اليوم السؤال نفسه الذي طرحناه بالماضي عام 1982 عندما بدأنا رحلة فهم القيادة المتميزة: ما الذي فعلته عندما كنت بأفضل حالاتك الشخصية كقائد؟ تحدثنا إلى الرجال والنساء، كبارًا وصغارًا، والمنتمين إلى جميع أنواع الشركات وجميع المستويات الإدارية من كل مكان حول العالم. وقصصهم بالإضافة إلى السلوكيات والأفعال التي تحدثوا عنها كانت قوام إطار الممارسات الخمس للقيادة المتميزة الموصوف بهذا الكتاب. فعندما يبذل القادة قصارى جهدهم، فإنهم يجسدون القدوة، ويلهمون الآخرين برؤية مشتركة، ويتحدون طرق العمل، ويمكنون ويدعمون الآخرين، ويشجعون القلوب.
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
ابومحمد٧٤
ابومحمد٧٤
03، 2020 Jan
مرجع في كتب القيادة
Fahd Alrehaili
Fahd Alrehaili
14، 2019 Nov
رائع