جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
نظام الطبيب الغذائي برنامج الدكتور ترافيس  ستورك الفوري

نظام الطبيب الغذائي برنامج الدكتور ترافيس ستورك الفوري

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2016
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
321 صفحة
الصّيغة:
63.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

يهدف هذا الكتاب إلى تقديم مادة مفيدة وغنية بالمعلومات، وليس الغرض منه تقديم أي تشخيص، أو علاج أو دواء أو الوقاية من أي مرض أو مشكلة صحية، أو استبداله بنصيحة طبيب متخصص. ولا يجب اتخاذ أي إجراء اعتمادا على محتوى هذا الكتاب. استشر طبيبك دائمًا، أو إخصائي رعاية صحية مؤهلًا، فيما يتعلق بأي مشاكل صحية قبل اتباعك لأية اقتراحات موجودة في هذا الكتاب، أو الاستنتاج من خلاله.

احرص على مقابلة إخصائي الرعاية الصحية الخاص بك قبل أن تبدأ في اتباع الحمية التي يوصي بها الكتاب، أو البدء في برنامج تدريبي، خاصة إذا كنت مصابا بأمراض القلب والأوعية الدموية، أو مرض السكري، أو أية مشاكل صحية أخرى.

هذا الكتاب ليس مناسبًا للنساء في أثناء فترة الحمل والرضاعة. استشيري إخصائي النساء والتوليد الخاص بك، أو إخصائي طب الأطفال، أو أي إخصائي مؤهل عن أفضل خيارات التغذية خلال الحمل والرضاعة.

لا يتحمل المؤلف أو الناشر أية مسئولية قانونية عن أي خسارة أو خطورة، شخصية أو غير شخصية، قد تحدث كنتيجة، مباشرة أو غير مباشرة، لاستخدام أو تطبيق أي من محتوى هذا الكتاب.

جميع أسماء المنتجات المشار إليها داخل هذا الكتاب هي علامات تجارية خاصة بأصحابها. ولم يقدم أي من هؤلاء المالكين برعاية، أو إجازة، أو الإذن، أو التصديق على هذا الكتاب. اقرأ دائما كل المعلومات الواردة على البطاقات الملصقة الخاصة بالمصنعين قبل استخدام منتجاتهم. ولا يتحمل المؤلف أو الناشر أية مطالبات من قبل المصنعين. كما أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لم تقيم العبارات الموجودة في هذا الكتاب من قبل.
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
Az
Az
١١، ٢٠٢٠ فبراير
غني عن التعريف الدكتور ترافيس ستورك صاحب البرنامج الشهير The Doctors والذي أنتجت mbc نسخة عربية منه بعيدة كل البعد عن الإصدارة الأصلية سواء في الأطباء المقدمين للبرنامج - المتحيزين لآرائهم الضحلة - او في تعاطي وسرد موضوعات طبية عفى عنها الزمن.. ماعلينا. هذا الكتاب عبارة عن جرعة كبيرة ومشبعة في حقل الصحة والعافية، يقدم فيه الدكتور معلومات غذائية قيمة للغاية وعلى قدر عالي من الأهمية لمن يرغب في العيش الرغيد بعيداً عن مسببات الأمراض. فعلى سبيل المثال لا الحصر لا يعلم الكثيرين بإصابتهم بمرض السكري إلا بالصدفة البحتة حين يجرون فحص للسكر التراكمي، وقس على ذلك، ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكوليسترول، ويعود السبب بحسب الدكتور ترافيس إلي الاستهلاك العالي للسكريات والنشويات دون قيد أو شرط، ولكن ... المثير، أن خطة الدكتور في العلاج ترتكز على تقنين ما نأكله وقد جربت خطته الغذائية على نفسي فانخفضت قراءة ضغط الدم للمستوى الطبيعي في الأسبوع الأول وكذلك تعدل مستوى الجلوكوز وتحسنت كثيراً ساعات النوم وكل ذلك بفضل من الله اولا ثم بتغييرات بسيطة في اكل النشويات والسكريات. الكتاب عبارة عن خطة تقويمية لمن يرغب في إنقاص وزنه او تعديل ضغطه المرتفع أو إعادة نسب الجلوكوز بجسمه إلي طبيعتها او تحسين مزاجه ونومه الهني، ولكن كما اشترط الدكتور ترافيس لا يمكن تحقيق نتائج إيجابية إلا بالتقيد بنظام الأكل الذي شرحه بالتفصيل في كتابه القيم هذا.
ayberi
ayberi
٢٥، ٢٠١٨ أكتوبر
اكثر من رائع