نظام الطبيب الغذائي برنامج الدكتور ترافيس ستورك الفوري

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٦
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
321 صفحة
الصّيغة:
54.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يهدف هذا الكتاب إلى تقديم مادة مفيدة وغنية بالمعلومات، وليس الغرض منه تقديم أي تشخيص، أو علاج أو دواء أو الوقاية من أي مرض أو مشكلة صحية، أو استبداله بنصيحة طبيب متخصص. ولا يجب اتخاذ أي إجراء اعتمادا على محتوى هذا الكتاب. استشر طبيبك دائمًا، أو إخصائي رعاية صحية مؤهلًا، فيما يتعلق بأي مشاكل صحية قبل اتباعك لأية اقتراحات موجودة في هذا الكتاب، أو الاستنتاج من خلاله.

احرص على مقابلة إخصائي الرعاية الصحية الخاص بك قبل أن تبدأ في اتباع الحمية التي يوصي بها الكتاب، أو البدء في برنامج تدريبي، خاصة إذا كنت مصابا بأمراض القلب والأوعية الدموية، أو مرض السكري، أو أية مشاكل صحية أخرى.

هذا الكتاب ليس مناسبًا للنساء في أثناء فترة الحمل والرضاعة. استشيري إخصائي النساء والتوليد الخاص بك، أو إخصائي طب الأطفال، أو أي إخصائي مؤهل عن أفضل خيارات التغذية خلال الحمل والرضاعة.

لا يتحمل المؤلف أو الناشر أية مسئولية قانونية عن أي خسارة أو خطورة، شخصية أو غير شخصية، قد تحدث كنتيجة، مباشرة أو غير مباشرة، لاستخدام أو تطبيق أي من محتوى هذا الكتاب.

جميع أسماء المنتجات المشار إليها داخل هذا الكتاب هي علامات تجارية خاصة بأصحابها. ولم يقدم أي من هؤلاء المالكين برعاية، أو إجازة، أو الإذن، أو التصديق على هذا الكتاب. اقرأ دائما كل المعلومات الواردة على البطاقات الملصقة الخاصة بالمصنعين قبل استخدام منتجاتهم. ولا يتحمل المؤلف أو الناشر أية مطالبات من قبل المصنعين. كما أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لم تقيم العبارات الموجودة في هذا الكتاب من قبل.
لم يتم العثور على نتائج