جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
طريقة التفكير - السيكولوجية الجديدة للنجاح

طريقة التفكير - السيكولوجية الجديدة للنجاح

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٦
الناشر:
عدد الصفحات:
310 صفحة
الصّيغة:
31.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

إن كارول دويك - أستاذة علم النفس الشهيرة بجامعة ستانفورد، والتي أمضت عقودًا في أبحاث الإنجاز والنجاح - قد اكتشفت فكرة رائدة، ألا وهي قوة عقليتنا.
وهي تبين في هذا الكتاب السبب في كون قدراتنا ومواهبنا لا تحقق النجاح وحدها، بل إن النجاح يعتمد على ما إذا كنا نسير نحو أهدافنا بعقلية ثابتة أم بعقلية متطورة. وتوضح فيه لماذا لا ينمي ثناؤنا على ذكاء أطفالنا وقدراتهم اعتدادهم الذاتي ويقودهم إلى تحقيق الإنجازات، بل إن هذا قد يدمر نجاحهم في الحقيقة. ومن خلال العقلية الصحيحة، يمكننا تحفيز أبنائنا ومساعدتهم على التحسن في دراستهم، ويمكننا تحقيق أهدافنا الخاصة أيضًا على المستويين الشخصي والمهني. وتكشف لنا دويك عما يعلمه كل الآباء، والمعلمين، ورؤساء مجالس الإدارات، والرياضيين العظماء، وتبين لنا كيف يمكن لفكرة بسيطة عن العقل أن تخلق حبًّا للتعلم، وتحدث المرونة التي تعد الأساس في تحقيق الإنجازات العظيمة في كل المجالات.
عرض ١-٢ من أصل ٢ مُدخلات.
ضيف
ضيف
٠٣، ٢٠١٨ فبراير
كتاب متميز ويستحق الاقتناء. الكتاب يتحدث بشكل واضح كيف أن طريقة تفكيرنا اتجاه المواقف والأحداث يشكل إقبالنا أو انسحابنا عن العمل. الجميل أن الكتاب مبني على نتائج البحث العملي وليس مجرد آراء شخصية من الكتاب.
نــاصر
نــاصر
٠٤، ٢٠١٧ أكتوبر
رائع