جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كي لا يعرف اليأس إليك طريقاً

كي لا يعرف اليأس إليك طريقاً

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
عدد الصفحات:
103 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب هو تسجيل لرحلة انتقالية نحو حياة أكثر بساطة وروحانية، وكأنك منذ اتخاذك ذلك القرار قد ولدت من جديد.
في هذه الصفحات سوف تجد طريقاً في التفكير والسلوك تلهمك الطريق الأنسب لك.
هذا الكتاب الإرشادي يغطي عدداً واسعاً من المواضيع، من اكتشاف الروحانية في حياتك إلى مواضيع مختلفة تماماً كالمعدل ...الصحي لتناول الطعام وغير ذلك من العناوين المتنوعة.سوف تجد أيضاً مداخل لمعالجة مشاكل اقتصادية، كالهدر والديون، واجتماعية كالاهتمام بالرعاية الصحية، الإدمان، الأساليب الصحية في سلوكنا اليومي في المنزل، التسلية والهدايا المبتكرة ذاتياً، وعندما تعتاد استخدام التفكير لإعادة تقييم أنماط حياتك، حينها سوف يجد الإلهام طريقه إليك وقد تتبنى معايير جديدة هي أنسب لشخصيتك ولذتك.
إذا أردت أن تبسط الحياة وتتعلم فن الغوص في غمارها، عليك الاهتمام بكل شيء من الأمور العظيمة إلى الأمور اليومية العادية، ضعها على الطاولة لتكون موضوع دراسة لك.ما الذي يجعلك سعيداً حقاً؟
كيف يمكنك أن تشعر بصلة مع من هم حولك؟
هل تستغل ملكاتك الذهنية وتوظفها في صالحك، أم هي تعمل ضدك؟
يعرض لك هذا الكتاب مجموعة مفيدة من الأفكار لتعيش حياة مفعمة بالنجاح. وهو يشمل عناوين ومواضيع كثيرة ومتنوعة، من التدرب على السكوت وكيفية الاستمتاع بالعمل إلى تقبل التغيير والتخلص من التوتر.
سوف تكتشف في هذا الكتاب كيف تستفيد من الأمور التي تهمك بالدرجة الأولى.
سوف تجد أيضاً مداخل لمعالجة مشاكل اقتصادية، كالهدر والديون، واجتماعية كالاهتمام بالرعاية الصحية، والإدمان، والأساليب الصحية في سلوكنا اليومي في المنزل، والتسلية والهدايا المبتكرة ذاتياً، وعندما تعتاد استخدام التفكير لإعادة تقييم أنماط حياتك، حينها سوف يجد الإلهام طريقه إليك وقد تتبنى معايير جديدة هي أنسب لشخصيتك ولذاتك.
لم يتم العثور على نتائج