جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
المرجع الأول حول سرطان الثدي

المرجع الأول حول سرطان الثدي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
486 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لهذا الكتاب أهميته القصوى، فالإصابة بسرطان الثدي إن لم تكن خطرة على الحياة فهي مشوهة لجسم المرأة، والوقاية منه ممكنة إذا اتبعت السيدة التعليمات الواردة فيه، بحيث تتجنب رحلة طويلة من العذاب.
وقد حاولت المؤلفة إعطاء معلومات شاملة ودقيقة، في فصول الكتاب، حول صحة الثدي وإصابته بالمرض. فهي تجيب في ...الفصل الأول على سؤال: من هي المصابة بسرطان الثدي ولماذا؟ مع شرح كل عامل وخطورته بالتفصيل في تتابع منسق. وفي الفصل الثاني تحدّد أعراض سرطان الثدي وتشرح بالتفصيل كيفية إجراء فحص الثدي الذاتي. وتشرح في الفصل الثالث ما هو السرطان لتفصّل بعدها أنواع ومراحل سرطان الثدي وكذلك المعالجة المنشودة، كما تذكر بالأسئلة التي يجب على المصابة توجهها إلى الطبيب.وأما الفصل الرابع فهي تفرده للواتي أجرين عملية جراحة لسرطان الثدي لتشرح لهن عن الإجراءات الطبية التي يجب عليهن اتخاذها بعد الجراحة كالمعالجة بالأشعة أو المواد الكيميائية، وكذلك المعالجة الهرمونية، كما تتطرق المؤلفة في هذا الفصل للحديث عن المشاكل والأعراض التي تلي العمل الجراحي.
ثم تتوجه في الفصل الخامس للنساء اللواتي يردن تشكيل ثدي جديد حيث تشرح أنواع تصنيع الثدي سواء المزروعة أو غيرها. وفي الفصل السادس تتناول المؤلفة موضوع التعامل بعد الإصابة بسرطان الثدي، والعلاقة الجنسية مع الزوج، وتبين طريقة ترميم هذه العلاقة، كما تناقش في هذا الفصل موضوع الحمل والإخصاب بعد الإصابة بالمرض، وفي الفصل السابع تتحدث عن العلاجات الطبية المتممة، وعن خيارات لمعالجة الورم، وتنتقل في الفصل الثامن وللمرة الثانية إلى المعلومات حول تواتر الإصابة وانتقالات المرض.
أما الفصل التاسع فتناقش فيه وبتفصيل العناية الملطفة، كما تتطرق للحديث عن بعض الدراسات حول المراحل النهائية من سرطان الثدي. تركز الحديث في الفصل العاشر عن الوقاية، وعن كيفية مقاومة هذا المرض، وعن كيفية التعامل مع الوقائع لتجعل المريضة جسمها صحياً بقدر المستطاع.
لم يتم العثور على نتائج