جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مبادئ الاستثمار 101

مبادئ الاستثمار 101

كتاب تمهيدي ضروري حول بناء محفظة استثمارية مربحة من الأسهم والسندات إلى صناديق المؤشرات المتداولة والاكتتابات العامة الأولية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
347 صفحة
الصّيغة:
39.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في هذا الكتاب، ستتعرف على كل هذه الأمور وما هو أكثر من ذلك. وسنقوم بفحص إستراتيجيات الاستثمار المختلفة والحصول على المشورة من بعض المستثمرين المشهورين مثل عبقري نبراسكا "وارين بافيت"، والملياردير "بيتر لينش". كما سنجلي ما يكتنف المصطلحات التي تسمعها أحيانًا على شاشة التلفاز، أو تراها عبر الإنترنت، من غموض مثل: البيع على المكشوف، والأسهم الرخيصة، والمؤشرات الاقتصادية. وستتعرف على العديد من البورصات مثل بورصة نيويورك وناسداك، بالإضافة إلى مؤسسات مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وهيئة الأوراق المالية والبورصات، ومدى تأثيرها في خيارات الاستثمار.

سوف تحصل على نصائح عن الاستثمار من أجل التعليم والتقاعد. كما ستتعلم كيفية تقييم مدى تحمُّلك للمخاطر، وستتعلم بعض الأساسيات من أفضل المستثمرين في هذا المجال.

إن الاستثمار وسيلة لمساعدتك على الوصول إلى أهدافك؛ سواء كانت أهدافك هذه تتعلق بدفع تكاليف تعليمك أو تعليم أطفالك، أو السفر وخوض تجارب جديدة ومثيرة، أو تمويل تقاعد آمن. ومن خلال الاستثمار على نحو رشيد وجيد، يمكنك زيادة مدخراتك وتحقيق أحلامك المالية. بل هناك عالم مثير مليء بفرص كسب المال في انتظارك للاستفادة منه.
لم يتم العثور على نتائج