جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
ما لا تعرفه عن ألزهايمر

ما لا تعرفه عن ألزهايمر

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
90 صفحة
الصّيغة:
19.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

كتاب "ما لا تعرفه عن ألزهايمر" Unknown facts about Alzheimer Disease - للبروفيسور المصري الدكتور مجدي دهب. يتناول الكتاب في عدة فصول تعريف عن مرض ألزهايمر وإحصائيات تبين كثافة انتشاره وماهية ومسببات المرض والأعراض والعلامات التي تظهر على مريض "ألزهايمر" والاختبارات المساعدة في تشخيص المرض وما هي المضاعفات ومآل المرض ثم الوقاية والعلاج.
المؤلف فى سطور:
الأستاذ الدكتور/ محمد مجدي على دهب مواليد مدينة عام 1953. حصل على بكالوريوس الطب والجراحة بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف من كلية الطب جامعة الأزهر في ديسمبر 1978م. حصل على ماجستير التخصص فى الأمراض العصبية والنفسية بتقدير جيد جدا من نفس الجامعة فى نوفمبر 1982م ثم حصل على الدكتوراة (العالمية الأزهرية) فى الأعصاب من كلية الطب جامعة الأزهر فى أبريل 1989م.
عُيِّنَ مدرسا للأعصاب بقسم الأمراض العصبية بكلية طب الأزهر فى أكتوبر 1989م، ثم تدرج إلى أستاد مساعد بنفس القسم فى أكتوبر 1989م.
حصل على الأستاذية فى الأمراض العصبية فى نوفمبر 2000م ومازال يشغل وظيفة استاذ حتى يومنا هذا.
عضو فى الجمعية المصرية للأمراض العصبية والنفسية وجراحة الأعصاب والأكاديمية الأمريكية للأعصاب وجعية فسيولوجيا الأعصاب البريطانية.
يدعى كاستاذ زائر فى المحافل العلمية الدولية لالقاء أبحاثه كجمعية الأعصاب الأوربية وجمعية السكتة الدماغية العالية ورابطة أعصاب العالم.
لم يتم العثور على نتائج