جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
التواصل الاجتماعي

التواصل الاجتماعي

تاريخ النشر:
2015
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
160 صفحة
الصّيغة:
19.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

الرخصة الأوروبية لقيادة الحاسب الآلي "ECDL" و الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي "ICDL" و"المواطن الإلكتروني "Citizene-" و شعار المؤسسة هي علامات تجارية مسجلة لمؤسسة الرخصة الأوروبية لقيادة الحاسب الآلي المحدودة في أيرلندا وبلدان أخرى.

أي سي دي أل – العربية تعمل قانونياً تحت اسم أي سي دي ال جي سي سي فاونديشن وهي علامة تجارية موحدة تغطي مناطق ICDL التالية الإمارات العربية المتحدة، البحرين، السعودية، العراق، الكويت، عمان، قطر ومصر.

3DM هي كيان مستقل عن مؤسسة الرخصة الأوروبية لقيادة الحاسب الآلي المحدودة وليست تابعة لها بأي شكل من الأشكال. وقد تستخدم البرامج التعليمية للرخصة الأوروبية لقيادة الحاسب الآلي/الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي من 3DM لمساعدة الطلاب في التحضير للحصول على مؤهل الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. كما أن مؤسسة الرخصة الأوروبية لقيادة الحاسب الآلي المحدودة أي سي دي أل – العربية وكذلك 3DM لا يقدمون أي ضمانات تفيد بـأن استخدام البرامج التعليمية للرخصة الأوروبية لقيادة الحاسب الآلي / الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي من 3DM يضمن اجتياز مؤهل الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. ويفيد وضع الشعار المعتمد للبرامج التعليمية لمؤسسة الرخصة الأوروبية لقيادة الحاسب الآلي على هذا المنتج بأنه قد تمت مراجعته والموافقة عليه بشكل مستقل من قبل أي سي دي أل – العربية بما يتناسب مع المعايير التالية:

التغطية المقبولة لجميع محتويات البرامج التعليمية المتعلقة بالإصدار الجديد من المنهاج الرئيسي لبرامج ICDL.
لم يتم العثور على نتائج