جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
القيادة الرقمية

القيادة الرقمية

تغيير النماذج تبعا لتغير الأزمنة

تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
488 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يُقدِّم هذا الكتابُ خلاصةَ التجربة والممارسة لدمج التكنولوجيا وقيادة التغيير في مختلف بيئات التعلُّم، حيث يعرض القيادةَ الرقمية ويُناقش أركانَها الأساسيةَ، وكيفية تطبيقها. وهو مُوجَّه للقادة والتربويين الذين يقودون التغييرَ التعليميَّ على وجه الخصوص، والراغبين في دَمْج التقنيات وتطوير عملية التعليم والتعلُّم وفق توظيف المستحدثات التقنية.
يتناول هذا الكتاب بشكل أساسي عملية التعلُّم والتربية دون البرامج والتطبيقات في العالم الرقمي المتطوِّر، وذلك باستخدام مختلف التقنيات الحديثة والمتوقَّعة في المستقبل المنظور؛ لتعزيز أوجه نواتج التعلُّم وتحسين فُرص التعليم والتعلُّم لدى مختلف الطلاب والقادة والتربويين على حدٍّ سواء.
وبما تضمَّنه الكتاب من ركائزَ أساسيةٍ حيالَ تطبيق القيادة الرقمية وَفْق تغيير النماذج تبعًا لتغيُّر الأزمنة، وما يتَّسمُ به من عرض المشهد التعليمي في الوقت الحالي وفي المستقبل المنظور؛ فإنه يعَدُّ مرجعًا علميًّا في مجال القيادة الرقمية، وسيُوفِّر مزيدًا من الاهتمام بالتطبيق واستثمار معطيات التقنية الحديثة، من ذوي العلاقة من قادة وتربويين؛ بما ينعكس على تحسين بيئات التعلُّم المختلفة.
لم يتم العثور على نتائج